أخر الأخبار الجانبيةتكنولوجيا واتصالات

وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون بين مصر ألمانيا فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يعقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدد من اللقاءات مع وزراء ومسؤولين حكوميين بجمهورية ألمانيا الاتحادية، ومسئولى الشركات المتخصصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث تعزيز التعاون بين البلدين واستعراض فرص الاستثمار فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

هذا ومن المقرر أن يلتقى الدكتور عمرو طلعت مع عدد من الوزراء ومسؤولى الحكومة الألمانية لفتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر وألمانيا فى مختلف مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك التباحث حول سبل الاستفادة من الخبرات الألمانية فى مجال تكنولوجيا المعلومات خاصة المتعلقة بالتحول الرقمى.

كذلك من المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت اجتماعات مع مسؤولى كبرى المؤسسات والشركات الألمانية المتخصصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث التعاون وجذب استثمارات جديدة إلى السوق المصرى فى مجالات البحث والتطوير، وتصميم وتصنيع الإلكترونيات، والتعهيد، ومراكز البيانات.

هذا وقد غادر القاهرة مساء اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجها إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية فى زيارة خلال الفترة من 9 حتى 12 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *