سلايدرفن وثقافة

هجوم على محمد سعد بسبب فيديو “سب” طاقم عمل “إكس لانس”.. وفنانون: “خلاص علقتوا المشنقة”

أثار الفنان محمد سعد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له من كواليس مسلسل “إكس لانس”.

تداول فيديو لانفعال محمد سعد على طاقم عمل مسلسل “إكس لانس”

وظهر محمد سعد في الكواليس وهو منفعلًا على طاقم عمل المسلسل ويهينهم، موجهًا لهم السباب والشتائم، مما أدى إلى غضب رواد مواقع التواصل من محمد سعد.

أول تعليق من مخرج مسلسل “إكس لانس”

وفي أول تعليق له، كشف المخرج إبرام نشأت، تفاصيل الفيديو المتداول، من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال “نشأت” في منشوره، “ساء الفل.. حبيت أوضح لسيادتكم وللسادة الصحفيين المحترمين حقيقة الموضوع المتداول، الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو وهي مع اتنين من الناس اللي المفروض تبقي مسيطرة، على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات”.

وتابع: “أستاذ محمد سعد أخويا وصديقي وأكتر الناس اللي بحبها، وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل إكسلانس، وطول الوقت أصحاب وإخوات ومتفهمين جدًا من بداية التصوير حتى الآن، صباحكم فل وإحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل، وعاملين مسلسل جامد جدًا”.

فنانون يدافعون عن محمد سعد

وبعد الهجوم عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حرص عدد من الفنانين على دعم محمد سعد، حيث كتب الفنان مصطفى درويش، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشهد أن الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جدًا وبيحب كل الناس، وأنا ما حضرتش واقعة الشتيمة دي تحديدًا ومش من أخلاقه”.

كذلك قال الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز: “خلاص علقتوا المشنقه علي سعد يا راجل ده انت لو عندك مصنع والطلبيه اتاخرت هتبهدل الدنيا ومن الضغط والنرفزه ممكن يطلع منك كلام مش لطيف التمسوا الاعزار ده مسلسل وفلوس ناس و حلقات لازم تتسلم وافتكروا اننا مش ملايكه والعيب علي الي صور شخص لا يؤتمن و ساعات بيحصل مشاكل في لوكيشانات كتير لكن كله بيتلم والناس بتتاسف لبعض والدنيا بتمشي”.

 

يذكر أن مسلسل «إكس لانس» يضم عددا كبيرا من الفنانين، منهم: محمد سعد، ويزو، مصطفى درويش، إبرام سمير، شيرين، وهي من تأليف ورشة عمل، وإخراج إبرام نشأت بعدما اعتذر المخرج محمود كامل عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *