رياضةسلايدر

لهذه الأسباب.. توقعات بانتقال كريم بنزيما إلى أحد أندية الدوري السعودي

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بشأن مصير الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع الملكي بنهاية الموسم الحالي، تحديدًا في يونيو المقبل، وإمكانية بنزيما التوقيع والانتقال لأي نادِ آخر بشكل حر في أي وقت.

عرض لانتقال كريم بنزيما إلى أحد أندية الدوري السعودي 

وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن كريم بنزيما تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي للانضمام إليه وتمثيل العرض السعودي المصري اليوناني المشترك لتنظيم بطولة كأس العالم 2030 مقابل 60 مليون دولار خلال موسمين.

وأوضحت الشبكة أن هناك عوامل توضح أن بنزيما قد يقبل العرض السعودي وهي تخوف بنزيما من احتمالية إقالة مدرب ريال مدريد الحالى الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب كل خسارة، لأنه يعشق المدرب الإيطالي الذي منحه الكثير من الثقة.

وتابعت: ” بالإضافة إلى أن عقود اللاعبين في الأندية السعودية على عكس إسبانيا تقدم حافزًا للاعبين بعدم ضرورة دفعهم ضراب على الدخل الذي يحصل عليه اللاعب”.

هل يجدد كريم بنزيما عقده مع ريال مدريد؟

وأكدت وسائل إعلامية أن بنزيما وقع لنادي ريال مدريد عقدًا للتمديد لموسم إضافي، لكن لم يصدر أي بيان حتى الآن لإعلان هذا الخبر أو تسريب لصور اللاعب مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويمتلك بنزيما الحق في تجديد عقده مع ريال مدريد لعام آخر، وفقًا للقاعدة متبعة فى النادي الملكي، والتي تنص على أن أي لاعب فى ريال مدريد يفوز بالكرة الذهبية يمكنه تمديد عقده لموسم آخر تلقائيًّا.

يذكر أن بنزيما انضم إلى ريال مدريد في عام 2009، وخلال مسيرته مع الملكي سجل 336 هدفًا، حتى الآن، في 14 موسمًا قضاها في النادي.

ومنذ انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، في الميركاتو الشتوي الماضي، ترددت أنباء عدة عن وجود مفاوضات مع كثير من النجوم العالميين للقدوم للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *