أخر الأخبار الجانبيةمنوعات

صعيدي يقود مدرجات المغاربة في مباراة كندا بهتافات مصرية

خطف شاب مصري “صعيدي” الاضواء من الجميع في الاراضي القطرية بعد فوز المغرب على كندا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جارت بينهم منذ يومان، والتي ظهر فيها الشاب وهو يقف بين جماهير المغرب الشقيق يحتفل معهم بالفوز وهو سعيد للغاية وكأن المنتخب المصري هو من صعد لدور السادس عشر من مونديال قطر،مرددا بعض العبارات المصرية الجميلة التي تتبعها جماهيرنا في التشجيع والتحفيل.

 

حيث بدأ الشاب المصري الصعيدي حديثه بين جماهير المغرب هكذا: “ألف مبروك يا المغرب، كنتم في الملعب كيف الأسود” مما نزع اهات الجماهير المغربيةالتي التفت حوله، وأكمل حديثه  “ريحتكم كانت أطيب من المسك وأحلى من العود، فزتم على كندا وركنتوها على الكنبة، فزتم على بلجيكا ومسحتوها بأستيكة”.

 

وقد اسعدت هذه الكلمات المصرية الجماهير المغربية التي زادحماسها في الاحتفال والرقص مرددين عبارة “دايما مغرب.. دايما مغرب.

 

وقد أنتشر فيديو هذا الشاب بصورة سريعة وعجيبة عبر السوشيال ميديا، قبل أن يقم الموقع الرسمي للفيفا بنشر فيديو هذا الشاب معلقا عليه ” هدية صعيدية للمغرب”.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تأهل الى دور السادس عشر حاملا احلام العرب جميعا بعد خروج جميع المنتخبات العربية بما فيهم قطر المنظمة والمستضيفة، ولكن أحلامه اصطدمت بالمنتخب الاسباني المرعب أحد ابرز المرشحين للفوز باللقب جانب منتخب فرنسا والارجنتين والبرازيل، ورغم ذلك فالجميع يحمل الامال والطموحات في المنتخب المغربي ويرون انه قادر أن يفعلها ويفوز على اسبانيا والتأهل الى دور الثمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *