حوادثسلايدر

تفاصيل جديدة في قاتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها

شهدت قضية  سيدة بورسعيد التي قتلتها ابنتها بمساعدة عشيقها الطفل، كواليس جديدة، بعدما قرر محامي الطفل المتهم بالتنحي عن القضية أمام محكمة جنايات الأحداث في بورسعيد، مشيرا إلى أنه تنحى بعد إطلاعه على أوراق القضية، وما لمسه فيها من بشاعة المشهد وما بالقضية من تفاصيل.

وقدمت هيئة الدفاع بالحق المدني عن سيدة بورسعيد التي قتلتها ابنتها بمساعدة عشيقها الطفل، حافظة مستندات، اليوم الأحد، إلى محكمة جنايات الأحداث التي يمثل أمامها المتهم في ثالث جلسات محاكمته.

وتضمنت حافظة المستندات قضية سابقة للمتهم تنظر أمام المحكمة متهم فيها بالاعتداء على آخر بزجاجة بنفس الطريقة التي اعتدى بها على المجني عليها التي قتلها هو وابنتها.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أمس السبت، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *