رياضةسلايدر

بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.. هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، حالة من الجدل حول مصيره خلال الفترة المقبلة، حيث تداولت أنباء عن أن باريس سان جيرمان يدرس قرار بيع مبابي في الصيف المقبل، ما لم يجدد تعاقده مع النادي حتى لا يخسره مجانًا في 2024.

وينص عقد مبابي الذي وقعه الماضي مع باريس سان جيرمان على الاستمرار مع النادي الفرنسي حتى يونيو 2024، مع إمكانية تجديد العقد لموسم جديد حال اتفاق الطرفين.

رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان في حال خروجه من دوري أبطال أوروبا

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك إمكانية لرحيل مبابي عن باريس سان جيرمان حال خروجه من دوري أبطال أوروبا، وخرج باريس سان جيرمان بالفعل، أمس الأربعاء، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ، الذي فاز بهدفين نظيفين ليتأهل إلى دور الثمانية.

وعلى جانب آخر، قالت تقارير إن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مبابي عقب نهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه، قال جيمي كاراغر، أسطورة ليفربول، “مبابي عليه المغادرة فوراً إلى ريال مدريد، باريس سان جيرمان غير مستعد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج من البطولة في سيناريو متكرر، ويجب على كيليان أن يغادر، لا أعتقد أن الوضع سيتحسن الموسم المقبل، كلما كان أسرع في انتقاله إلى ريال مدريد كان ذلك أفضل”.

تعليق مبابي على رحيله من باريس سان جيرمان

وفي أول تعليق لـ”مبابي” عقب خروج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، كشف مصيره مع باريس سان جيرمان، قائلًا: “الشيء الوحيد الذي يهمني هذا الموسم هو الفوز بالدوري الفرنسي، وبعد ذلك سنرى أنا أتحدث عن هذا الموسم في الوقت الحالي، ولا شيء آخر يهمني”.

وتابع: “إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، لن يؤثر على مستقبلي، أنا هادئ، ونحن محبطون ولكن علينا أن نمضي قدمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *