سلايدرفن وثقافة

باع عفش بيته لتوفير الأكل.. القصة الكاملة لأزمة الفنان إحسان الترك وتدخل محمد رمضان

تصدر الفنان إحسان الترك مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما طلب المساعدة من الفنان محمد رمضان، واستجاب الأخير له.

ومنذ يومين، أثار الفنان إحسان الترك حالة من الجدل بعدما كشف خلال تصريحات تليفزيونية عن معاناته بسبب اختفائه الفترة الماضية عن الساحة الفنية.

رسالة الترك لـ”محمد رمضان”

وقال “الترك” إنه اضطر إلى بيع “عفش” منزله وسيارته لتوفير ثمن الطعام والشراب له وأسرته.

وبعث برسالة لـ”محمد رمضان”، قال فيها: “أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجوك تفتكرني”.

ضم إحسان الترك إلى مسلسل “جعفر العمدة”

وعلى الفور، استجاب رمضان لطلب إحسان الترك، وأعلن رمضان ضم الترك إلى مسلسل “جعفر العمدة”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر رمضان مجموعة من الصور له برفقة الترك، أمس الاثنين، من لوكيشن تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة”.

أبرز المعلومات عن إحسان الترك

يذكر أن إحسان الترك هو ممثل مصرى وله العديد من الأعمال، حيث بدأ مشواره الفنى عن طريق الصدفة، وشارك في أدوار مساعدة كرجل أعمال أو مسؤول كبير أو مدير أو طبيب، واشترك حتى عام 2013 في أكثر من ثلاثين فيلمًا وأكثر من مائة مسلسل تليفزيوني، ودخل السينما عن طريق الصدفة، عندما تقدم للتمثيل في أحد الأفلام فتعرّف على ممثلين في الوسط الفني، وكان أول ظهور له في إعلان لشركة أدوات منزلية.

وشارك إحسان الترك في عدة مسلسلات منها “يوميات سلكاوي، العقاب، حرس سلاح، بين شط ومية، العصيان”، وشارك في أفلام “سحر العيون، بركان الغضب، معالي الوزير”، وحصل على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا، كما حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في انجلترا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *