حوادثسلايدر

المتهم لديه شهاده معامله اطفال.. مباحث القاهرة تضبط قاتل زوجته ونجله بالمطرية

تمكن رجال مباحث القاهرة  في اقل من ٢٤ ساعه من القاء القبض علي المتهم بقتل زوجته ونجله بمنطقه المطرية .

حيث كشفت تحريات المباحث  بأن المتهم مختل عقليا ويعاني من اضرابات نفسيه ولديه شهاده معامله اطفال.

وقد بدأت الواقعه عندما تلقي اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة اخطارا من  اللواء علاء بشندي مدير المباحثالجنائية بالقاهرة مفاده تلقي قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثتين داخل حضانة بالمنطقة.

ووجه مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف كافه ملابسات الواقعة  وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلىمحل الواقعة تبين وجود جثة ربة منزل تدعي دينا 22 سنة، وابنها سيد يبلغ من العمر 4 سنوات بطعنات متفرقة فيانحاء الجسم.

وتبين من التحريات الاوليه التي اجراها فريق من مباحث القاهرة أن المتهم بقتل ابنه وزوجته يعمل سائق توكتوك فيالمنطقة، كما أن زوجته تعمل في إحدى الحضانات بالمنطقة أيضا ويوم الواقعة توجه إلى الحضانة وقام بذبح زوجتهداخل الحضانة، وبعدها قام بذبح ابنه الذي لا يتجاوز عمره 4 سنوات .

واضافت التحريات أن الزوج توجه بعد أن تخلص من زوجتة وابنه الي مدرسة ابنته للتخلص منها  والتي لا تبعد كثيراعن مكان الجريمة الأولي، وعندما وصل إلى المدرسة سأله الحارس عن سبب دخوله المدرسة، فأخبره الزوج القاتل أنهحضر ليصطحب ابنته.

وكشفت التحرات أن حارس المدرسة رفض دخول المتهم وشك في أمره بسبب وجود دماء على ملابسه، مما جعله يطرده ويمنعه من دخول المدرسة، ليمنع بذلك وقوع الجريمة الثالثة في نفس اليوم، وبعدها هرب المتهم من مكان المدرسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *