غير مصنف

الأهلي يواجه الهلال السوداني اليوم السبت

يلتقي فريق الأهلي مع الهلال السوداني، عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وكان النادي الأهلي قد اختتم تجهيزاته استعدادا لخوض المباراة بعد أن وصلت بعثة الفريق إلى السودان الخميس عبر طائرة خاصة عبر شركة مصر للطيران .

 

وتأهل الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

 

أما الهلال السودانى فتخطى سانت جورج بطل أثيويبا بهدفين مقابل هدف ذهاباً فيما فاز بهدف دون رد إياباً ليصعد لدور الـ32 للبطولة الذى واجه فيه منافسه يانج أفريكانز بطل تنزانيا وتعادل الفريقين ذهاباً بهدف لكل فريق فيما فاز بطل السودان بهدف دون رد إياباَ ليصعد لدور المجموعات.

الأهلي يتفوق على الهلال فى القيمة التسويقية التى تبلغ للأهلى 29.75 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية للهلال السودانى 2.73 مليون يورو.

وسبق أن التقى النادي الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات، جميعها كانت في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فاز الأهلي في أربع منها وتعادل في أربع وفاز الهلال في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي ثمانية أهداف في مرمى الهلال مقابل ستة أهداف سجلها لاعبو الهلال في مرمى الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *