سلايدرمصر

نيرة أشرف جديدة في المنصورة.. محاولة قتل فتاة وسط الشارع على يد شابين

جريمة جديدة شهدتها المنصورة، صباح اليوم الأربعاء، حيث أقدم شابان على محاولة قتل فتاة ذبحًا وسط الشارع من خلال التعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة”.

هؤلاء متورطون في قتل سلمى بهجت.. رواد “تويتر” ينتفضون بعد تكرار واقعة “نيرة أشرف”

وورد لمديرية أمن الدقهلية بلاغًا بقيام شابين بذبح فتاة في وسط الشارع المؤدى لمنطقة سوق الدراسات من شارع الجيش، وانتقلت قوات الامن على الفور لمكان الحادث.

وتبين قيام شابين بمحاولة قتل فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وإصابة الفتاة بجرح قطعى فى الرأس.
وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة وهي في حالة حرجة.

الأهالي ينجحون في القبض على الشابين

واستطاع الأهالي القبض على الشابين وتسليمهما للشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقالت الفتاة في محضر الشرطة أن أحدهما حاول سرقة هاتفها المحمول، في حين انكر الشابين كلام الفتاة، وأكد الشابان أن أحدهما تربطه علاقة عاطفية بالفتاة.

بيان وزارة الداخلية حول الواقعة

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل واقعة التعدي على الفتاة.

وقالت الداخلية في بيان أصدرته، “بلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على فتاة باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم”.

وتابعت: “على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم، تقابلت مع (شخصين – مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) على علاقة بأحدهما وقيام الثاني بمعاكستها، فقامت بتوجيه اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس”.

وأضافت: “تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق”.

وأعاد هذا الحادث للأذهان واقعة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة” التي قام زميلها محمد عادل بذبحها أمام باب جامعة المنصورة منذ أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.