رياضةسلايدر

مكالمة شيكابالا وتصريحات لـ”أمير مرتضى”.. هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن انتقال عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا.. بعد انضمامه لـ”الزمالك”.. 8 معلومات عن اللاعب المغربي زكريا الوردي

وربط البعض إمكانية انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك بسبب تصريحات أمير مرتصى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك والتي قال فيها إنه من الوارد انتقال صانع ألعاب بيراميدز إلى القلعة البيضاء وفقا للرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

مكالمة بين شيكابالا والسعيد

كذلك كشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، تواصل هاتفيًا مع عبدالله السعيد للحديث عن انتقاله للزمالك.

وتابع أن عبدالله السعيد أكد لشيكابالا في المكالمة أنه ينتظر حسم الأمر بشكل رسمي من جانب إدارة الزمالك في الساعات الجارية والتفاوض مع مسئولي بيراميدز لحسم الأمر، لافتًا إلى أن السعيد أوضح لشيكابالا أن إدارة بيراميدز قدمت عرض له لتجديد التعاقد معه وأنه ينتظر حسم الأمر بشكل رسمي من جانب مسئولي الزمالك وحال التأخر عن ذلك سيناقش كل العروض المقدمة له.

ميدو يتمنى انضمام السعيد للزمالك

ومن جانبه تمنى أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، انضمام عبد الله السعيد لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، مؤكدًا أن عبد الله السعيد لاعب كبير وشخصية قوية، وإذا انضم إلى الزمالك مع وجود شيكابالا لن يستطيع فريق الفوز على الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *