رياضةسلايدر

مصير مجهول.. رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك في “الميركاتو”

تصدر رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثار إسلام الشاطر، نجم الأهلي السابق، الجدل بعد حديثه عن رمضان صبحي.

 

اقرأ أيضا.. بعد تداول أنباء عن تقديم عرض مالي ضخم.. هل ينتقل محمد شريف من الأهلي إلى الزمالك؟

 

وقال الشاطر، خلال تصريحات تليفزيونية، بعد فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري، الاثنين الماضي، “هل هذا فريق بيراميدز الذي هزم الأهلي؟، هل هذا هو رمضان صبحي الذي كان يقاتل على كل كرة ويلتحم بقوة مع لاعبي الأهلي؟”.

 

وتسببت تصريحات إسلام الشاطر في الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الشاطر لتوضيح موقفه، قائلًا: “للأسف في الفترة الأخيرة، يتم تحريف الكلام إلى مسار آخر تماما، لم أتهم أحدا أو أعيب في أحد، لكن ما أقصده أنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل”.

 

وتابع: “أنا لاعب كرة سابق وأعرف تمامًا معنى المنافسة، أقصد أن الفريق الذي ينافس على لقب الدوري، ويخوض مواجهة حاسمة، لابد أن يظهر بحالة فنية وقتالية أفضل”.

 

مصير رمضان صبحي القادم

وتداول أنباء بين الحين والآخر عن رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز وعودته للنادي الأهلي.

وكشف هاني سعيد، الإداري في نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن النادي لينضم إلى نادي جديد يحقق فيه بطولات، وبالتالي فأن الموضوع منتهي له خلال هذا الميركاتو.

ووفقًا لتقارير صحفية فأن مصير عودة صبحي للأهلي مازال غامضًا حيث صرح بعض المسئولين أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح الضوء الأخضر لمسؤولي النادي من أجل التفاوض مع رمضان صبحي وإعادته لصفوف الفريق، في حين نفى آخرين.

وكشفت تقارير عن عقد مفاوضات سرية بين الزمالك ورمضان صبحي، وأن النادي يسعى لإتمام الصفقة خلال هذا الميركاتو.

ولم ينف أمير مرتضى منصور الأمر حين وجه له سؤالًا من قبل بشأن هذا، وأجاب قائلًا: “لن أستطيع الحديث عن المفاوضات مع رمضان صبحي في الوقت الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.