سلايدرمصر

“ليكون عبرة للآخرين”.. رواد “تويتر” يطالبون بإذاعة لحظة إعدام قاتل نيرة أشرف

كتبت – سها يحيي

حالة من الفرحة سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لمحمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة”.

اقرأ أيضا.. لعبة لضرب مفاصل الدولة.. نهاد أبو القمصان تعلق على قبول فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

وأعرب رواد موقع التدوين “تويتر” عبر هاشتاج “نيرة أشرف” عن فرحتهم بالإشادة بالقضاء المصري، مطالبين بإذاعة لحظة إعدام القاتل ليكون عبرة لغيره.

قاتل نيرة أشرف
قاتل نيرة أشرف

مطالب بإذاعة لحظة إعدام القاتل

وكتب أحد النشطاء، “القضاء المصري العادل قال كلمته الأخيرة في قضية مقتل طالبة المنصورة وهي الإعدام جزاءا وفاقا لما اقترفه المتهم محمد عادل من جرم في حق المجني عليها، نيرة أشرف رفعت الأقلام وجفت الصحف “ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون”، يحيا العدل”.

وتابعت أخرى: “حكمتَ بالعدلِ، وحققت العدالةَ، وأعطيتُ كل ذي حقٍ حقه، وبردت قلوب المجتمع كلهِ ؛شكراً لگ سيادة القاضي المستشار: بهاء الدين، اللهم لگ الحمد والشكر، قدر الله عدالته يا نيرة فـ برداً وسلاماً لكِ ولأهلك، ونسألگ اللهم أن تغفر لها وترحمها وتعفو عنها”.

قاتل نيرة أشرف
قاتل نيرة أشرف

وأضاف ثالث: “الحمد لله رب العالمين جنايات المنصورة تقضى بالإعدام شنقا على قاتل الطالبة نيرة أشرف، أتمنى أن الإعدام يتصور ويتذاع عشان يكون عبرة اللي يفكر يعمل كده تاني”.

وقال آخر: “أنا مع إعدم قاتل نيرة أشرف ولو كان هناك شيئ أكبر من الإعدام لطلبت بذلك، من أعطى له الحق بقتل انسانة خلقها الله سبحانه وتعالى؟، يجب أن يشنق علنًا ليكون عبرة للاخرين”.

قاتل نيرة أشرف
قاتل نيرة أشرف

الحكم بإعدام قاتل نيرة أشرف

وكانت محكمة الجنايات المصرية بالمنصورة أيدت خلال جلستها، اليوم الأربعاء، الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعدما صادق مفتي مصر على حكم الإعدام.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة قضت بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة اليوم 6 يوليو للنطق بالحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.