سلايدرفن وثقافة

“فترة صعبة”.. كندة علوش تروي تفاصيل معاناتها مع مولودها الثاني

تصدرت الفنانة كندة علوش مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما رزقت بمولودها الثاني، وإعلانها مواجة عدة صعوبات عند ولادته.

تفاصيل معاناة كندة علوش مع مولودها الثاني

ونشرت كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”، صورة برفقة طفلها.
وعلقت كندة علوش على الصورة، قائلة: “الحمد لله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير”.

وتابعت: “كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، واللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس، الحمد لله الف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، وشكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان، شكراً للصديق الأخ الدكتور إسماعيل أبوالفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة إدريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر”.

ولاقى منشور كندة علوش تفاعلًا كبيرًا من قبل زملائها ومتابعيها، الذين حرصوا على توجيه التهنئة إليها وتمنوا للطفل أن يكون بصحة جيدة.

مشاركة كندة علوش في فيلم “نزوح”

يذكر أن الفنانة كندة علوش، تعيش نشاطاً سينمائياً مميزاً في الفترة الأخيرة حيث شاركت في بطولة فيلم “نزوح” للمخرجة سؤدد كعدان، وينافس الفيلم في أكبر المهرجانات العالمية، وهما: مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

ويشهد فيلم “نزوح ” عرضه العالمي الأول بالدورة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *