رياضةسلايدر

صفقة بيراميدز الثانية.. ما لا تعرفه عن اللاعب المغربي محمد الشيبي

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن انتقال محمد الشيبي، ظهر أيمن الجيش الملكي المغربي، إلى نادي بيراميدز.

وكشف موقع مغربي أن نادي بيراميدز توصل لاتفاق رسمي مع الجيش الملكي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فين حين أكدت صحيفة “هسبورت” المغربية، أن نادي بيراميدز حسم صفقة محمد الشيبي بشكل رسمي.

نادي الملكي المغربي يعلن رحيل محمد الشيبي

وأعلن نادي الجيش الملكي المغربي رحيل اللاعب، حيث كتب عبر صفحة النادي الرسمية على “الفيس بوك”، “شكرا محمد الشيبي على كل ما قدمته.. نتمني لك التوفيق في تجربتك الجديدة”.

ومن جانبه، كتب محمد الشيبي رسالة وداع لجماهير نادي الجيش الملكي المغربي عبر حسابه على “إنستجرام”، قال فيها: “أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكي بكل مكوناته، و ما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي، كما هو معروف لكل بداية نهاية، و أنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات و جمل مليئة بأحرف الشكر والإمتنان على كل الأوقات الرائعة و الدفء الذي حضيته به طوال مقامي بجانبكم”.

وتابع: “أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم السيد المسؤول الأول محمد حرمو والسيد أبوبكر الأيوبي وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم و المساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري، وأتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية و الطبية، دون نسيان زملائي و إخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير”.

أبرز المعلومات عن محمد الشيبي..

يبلغ من العمر 29 عامًا
يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن.
لعب لأندية الرجاء وقنيطري واتحاد طنجة والمغرب التطواني والكوكب المراكشي.
لعب مع الجيش الملكي الموسم الماضي 29 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.
شارك من قبل مع منتخب المغرب في 5 مباريات دولية.
كان ضمن قائمة المغرب في كأس العرب في قطر.
لعب 5 مباريات دولية بقميص منتخب المغرب.
تبلغ القيمة التسويقية له 875 ألف يورو.
يعد انتقاله لبيراميدز أول تجربة احترافية له.

يذكر أن محمد الشيبي يعد ثاني صفقات بيراميدز الصيفية، حيث أعلن السماوي، الأسبوع الماضي، تعاقده مع الدولي المصري كريم حافظ، قادما من مالاتيا سبور التركي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *