رياضةسلايدر

صراع على ضم مصطفى فتحي.. الأهلي والزمالك يتنافسان للحصول على لاعب التعاون السعودي

أثار مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، جدلًا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أنباء اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي ومحاولات الزمالك إقناعه بعدم الانضمام إلى القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا.. إسلام جابر في ورطة.. القصة الكاملة لاتهام لاعب الزمالك بسرقة عقد زواج عرفي وإنكار نسب

تقارير سعودية عن انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

كشفت صحف سعودية أن مصطفى فتحي يقترب من الانتقال لصفوف الأهلي المصري عن طريق طلائع الجيش، وأنه يبقى توصل الأهلي لاتفاق مع طلائع الجيش من أجل إتمام انتقال مصطفى فتحي للنادي الأحمر بشكل رسمي.

وأوضحت صحيفة “سبورت” السعودية، أن الساعات الماضية شهدت تواجد مسؤول من الأهلي في المملكة للاجتماع مع إدارة التعاون، وأن مسؤول الأهلي قدم عرضا ماليا لضم اللاعب مصطفى فتحي، مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي.

محاولات الزمالك لإقناع مصطفى فتحي بعدم الانضمام إلى الأهلي

وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، إن إدارة نادي الزمالك لجأت إلى محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، لإقناع مصطفى فتحي بعدم انضمامه إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

وتابع أن شيكابالا طلب عقد جلسة بشكل مباشر بينه وبين مصطفى فتحي وبحضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة لإنهاء ملف انضمامه إلى الزمالك، مؤكدًا أن إدارة الزمالك لجأت إلى ورقة شيكابالا للضغط على مصطفى فتحي وإقناعه بعدم الانضمام إلى الأهلي في ظل العلاقة القوية بين الطرفين.

وأوضح أن مصطفى فتحي أكد لشيكابالا في المكالمة الأخيرة بينهما أنه يرغب في البقاء برحلة الاحتراف الخارجية ولا يفضل العودة إلى الدوري المصري من الأساس في الوقت الحالي.

 

وكان مصطفى فتحي قد انضم إلى التعاون السعودي قادمًا من الزمالك في يناير الماضي.

ويواجه اللاعب مصطفى فتحي أزمة بشأن التجنيد، الأمر الذي يتسبب في قبول التعاون فكرة بيعه في الصيف الجاري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *