فن وثقافة

 شاهد.. شاهيناز بإطلالة مبهجة على البحر

 

 

شاركت المغنية  شاهيناز ،  جمهورها و متابعيها بنشر مجموعة صورة جديدة لها  على البحر أثناء قضاء عطلتها الصيفية  عبر صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك و الانستغرام .

 

 

وتألقت  شاهيناز فى الصور بإطلالة جذابة علي البحرخطفت بها الأنظار بجمال الطبيعة ، مرتدية فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة، منقوش بالورود، ما منحها إطلالة عصرية أيضا ، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها الأسود المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.

 

 

 

 

يذكر ان أحدث أعمال الفنانة  شاهيناز، أغنية جديدة بعنوان “متميزة”عبر القناة الرسمية الخاصة بها على تطبيق «أنغامي» و عبر المنصات الإلكترونية و«ديزر»، وعبر «سبوتي فاي» ، وقريبآ علي اليوتيوب.

 

أغنية “متميزة “، من كلمات الجوكر، الحان وتوزيع اسلام مونتي.

 

ويعرض للفنانة  شاهيناز حاليا، مسرحية “سمك  في مية” بطولة المطربة شاهيناز، سامح يسري، منير مكرم ومن إخراج هشام إبراهيم.

 

تحدثت النجمة شاهيناز عن العرض المسرحي ،” سمك في مية”،  وقالت :” يشرفني بوجودي وسط مجموعه من الفنانين المحترمين  الفنان سامح يسري والفنان منير مكرم واخراج هشام ابراهيم  .

 

واضافت: ” سعر التذكره رمزي ويتيح لاي فئة دخول المسرحية ، وتفاجأت بعدد الحضور في اول ليلة عرض للمسرحية في جمصة ،حيث كان المسرح ممتلئ ، ونسيت تعبي اول ما مسكت المايك علي المسرح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *