حوادث

سلطات مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب أجهزة موبايل وشيش إلكترونية

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى محاولة راكب مصرى تهريب كمية من التليفونات المحمولة اخفاها على جسده، وكمية “شيش” إلكترونية وشعر مستعار.

 

أثناء انهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من بيروت استوقف محمد رمضان مكاوى مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذى أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة محمد مرسى فضل مأمور الجمرك والذى تلاحظ له وجود كثافات متماثلة.

 

قام إبراهيم حسن طلحه مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 بتكليف محمد يوسف محمد رئيس القسم بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما اسفر عن وجود كمية من الشيش الإلكترونية وأجهزة تسخين السجائر الإلكترونية بعدد 42 عبوة ولفة بداخلها كمية من الشعر الطبيعى، قام فتحى فوزى مدير الإدارة بالإنابة بتكليف كل من مصطفى بحر مأمور الجمرك ومحمد يوسف بتفتيش الراكب ذاتيا مما اسفر عن ضبط 15 تليفون محمول اخفاهم الراكب على بطنه وظهره و2 تليفون محمول أخفاهم الراكب فى جيب الجاكيت الذى يرتديه.

 

وأمر فتحى فوزى مدير الإدارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركى رقم 250 لسنة 2022 ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.