سلايدرسياحة وسفر

“سفير” ومصلحة الضرائب يوقعان عقد إدارة منتجع مرسى مطروح

في إطار خطة شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات للتوسع في محفظتها الفندقية بجمهورية مصر العربية، قامت الشركة بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أول فندق لها في مدينة مرسى مطروح تحت اسم “منتجع سفير مرسى مطروح”.

تم توقيع العقد بين كلا من صندوق الرعاية الإجتماعية والثقافية والرياضية للعاملين بمصلحة الضرائب مرسى مطروح، ويمثلها الدكتور محمود صقر رئيس قطاع المأموريات والمناطق الضريبية بصفته الأمين العام للشركة المالكة للمنتجع، وشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات، ويمثلها المهندس فوزي خليفة المسلم بصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بحضور رضا عبد القادر مساعد وزير المالية للشئون الضريبية والدكتور  أشرف الزيات رئيس مركز كبار الممولين وحسنية شفيق مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية عن الشركة المالكة للمنتجع، وحسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر والسادة أعضاء المكتب الرئيسي بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات ومديرو عموم فنادق ومنتجعات سفير مصر.

 يتميز الفندق بموقعه الفريد بشاطيء كليوباترا بمدينة مرسى مطروح الساحرة وتبلغ مساحته الإجمالية 22750 متر مربع ويتضمن الفندق مبنيان، المبنى الرئيسي بوتيك هوتيل تبلغ مساحته 9250 متر مربع ويتكون من ثلاثة أدوار تضم مدخل خاص بالزوار ومنطقة اللوبي و مركز خدمة رجال الأعمال كما يضم المبنى 61 غرفة و جناح ذات مساحات شاسعة و تتسم بإطلالات خلابة على البحيرة بالإضافة الى المطاعم المختلفة و حمام سباحة للكبار ملحق به حمام سباحة للأطفال.

المبنى الملحق تبلغ مساحته 13500متر مربع ذو تصميم فريديتميز بتفاصيله المعمارية الرائعة التي جمعت بين الأصالة والعصرية. يتكون الملحق من أربعة أدوار تضم 123 غرفة وجناح مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية و توفر لضيوفها إطلالات أخاذة على البحر المتوسط و شاطيء الغرام و المساحات الخضراء كما يضم الفندق نادي صحي و ساونا و جاكوزي و غرف مساﭺ.

 

وقال الدكتور محمود صقر “لقد سعدنا بالتعاون مع شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات أحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق بالشرق الأوسط التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال بالإضافة إلى نجاح الشركة على مدار سنواتها في تحقيق اعلى الأرباح لشركائها و اعلى معدلات رضاء النزلاء”.

وصرح المهندس فوزي خليفة المسلم “ان هذا الفندق الجديد يعد باكورة مشاريع الشركة بمدينة مرسى مطروح الساحرة والذي يعبر عن اهتمام الشركة بنمو محفظتها الفندقية في المدن السياحية المصرية المختلفة كما أضاف بإن سياسة شركة سفير لا تهدف للتوسع فقط و لكن تسعى لتنوع الخدمات المقدمة و تقديم أفضل الخدمات الفندقية بشكل مميز يجمع ما بين الأصالة المتمثلة بشعار شركتنا ” ضيافتنا عربية “والتقنيات الحديثة التي تضمن لعملائنا تجربة فندقية فريدة ومتميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.