سلايدرفن وثقافة

“ربنا يجعلك خير للأعضاء”.. نجوم الغناء يهنئون مصطفى كامل بعد فوزه برئاسة “الموسيقيين”

فاز الفنان مصطفى كامل، بمقعد نقيب الموسيقيين، أمس الثلاثاء، بفارق أكثر من 400 صوت عن أقرب المنافسين له، وذلك بعد استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كرئيس لنقابة الموسيقيين خلال الأشهر الماضية.

وحرص عدد من نجوم الغناء على رأسهم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، على تهنئة مصطفى كامل.

نجوم الغناء يهنئون مصطفى كامل

وهنأ الفنان هاني شاكر، الفنان مصطفى كامل، بقوزه برئاسة نقابة الموسيقيين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين “تويتر”، “أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفي كامل، ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق، واستمرار مسيره الانجازات لصالح اعضاء الجمعيه العموميه”.

وكتبت الفنانة أنغام، عبر حسابها على موقع التدوين “تويتر”، “مبروك للأستاذ الشاعر الفنان مصطفي كامل فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين، أتمني أن يوفقه الله في خدمة الموسيقي والموسيقيين في مصر”.

وقالت الفنانة مي كساب، “مبروك للفنان مصطفى كامل رئاسه نقابة المهن الموسيقية، ربنا يجعلك خير للأعضاء، واثقة في نزاهتك وشرفك ربنا يقدرك على المسؤولية”.

أول قرار لـ”مصطفى كامل” رفع معاش الموسيقيين

وكان مصطفى كامل قد علق على فوزه برئاسة نقابة الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، قائلًا إن أول قرار سيتخذه خاص بمعاش الموسيقيين.

وأضاف: “على رأس أولوياتي النظر للمعاشات الخاصة بالموسيقيين الـ 1000 جنيه معاش دي هتكفيهم منين؟”.

واستكمل: “أتابع مع مسئول الحسابات بالنقابة وأشوف شكل الموارد والتنمية، واتمنى ان معاش الموسيقي يوصل لـ 5000 جنيه”.

وأعرب عن أمنياته في أين يكون للنقابة ورش موسيقية، مضيفًا: “عندي أحلام كثيرة جدا، ولكن ليس كل ما نتمناه ندركه، وكل الأمنيات متاحة وكان عندي أحلام أكبر من الاكاديمية، وأكبر حلم ليا أن أعمل في كل قرية في بلد فرع للنقابة ويدخل عائد ثابت للمعاشات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *