بنوك وتامينسلايدر

توقيع بروتوكول تعاون مع بنكي مصر والاهلي المصري لتحسين بيئة الإستثمار بالجيزة

وقع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع السيد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري والسيد محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وذلك لتسويه احد الملفات العالقة بين محافظة الجيزة وبنكي مصر والاهلي المصري لتحسين بيئة الإستثمار بالمحافظة.

وأعرب اللواء أحمد راشد عن ترحيبه بتوقيع هذا البروتوكول الذي يأتي مواكبا لتوجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتوفير بيئة عمل جاذبه للاستثمار .
لافتا ان محافظة الجيزة حريصه علي تذليل كافه العقبات أمام المستثمرين بما يخدم اقامه مشروعات تساهم في توفير فرص عمل وتحقق تنميه تساعد علي تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة والاستفادة منها في تطوير البنية الاساسية ودعم مشروعات التنمية .
واكد محافظ الجيزة علي التعاون مع بنكي مصر والاهلي المصري وتنسيق الجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتنمية تلك المشروعات وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
ومن جانبه وجه محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر الشكر لمحافظة الجيزة للتعاون المثمر والسعي الجاد نحو حل المشكلات العالقة .
كما أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري علي استكمال التعاون مع محافظة الجيزة لتشجيع الاستثمار لدفع عجله التنمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.