رياضةسلايدر

“بقى عنده دوافع”.. جمهور الزمالك يسخر من علي ماهر بسبب “الأهلي والزمالك”

كتبت – سها يحيي

حالة من الهجوم طالت علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، بسبب تصريحاته عقب فوز الزمالك على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس.

وقال ماهر، إن فريقه لا يستحق الخسارة على يد الزمالك، لكن ما يحدث داخل الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين.

علي ماهر
علي ماهر

وتابع: “الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة، حتى بعد حسم الوصول إلى الكونفدرالية الموسم المقبل، لدينا لاعبين كبار لديهم وعي حول ذلك الأمر، وأتحدث مع اللاعبين قبل كل مباراة على تحقيق الفوز، لدينا فترة صعبة ونستعد لمباريات الكونفدرالية التي ستبدأ بعد شهر”.

وسخر جمهور الزمالك علي ماهر بسبب تصريحاته السابقة بعد خسارة فريقه من النادي الأهلي، حيث قال حينها “اللاعبين إن فريقه يلعب بدون دوافع لأنه حقق أهدافه من الموسم بالفعل.

وكتب أحد المغردين على موقع التدوين “تويتر”، “على ماهر بعد مباراة الأهلي والهزيمة بالأربعة طلع وقال السبب إنه حقق المطلوب واللاعبين مبقاش عندهم دوافع بعد الوصول للعب في الكونفدرالية، ولما اتهزم أمس من الزمالك طلع وقال إنه لا يستحق الخسارة وكان عندنا الدافع للفوز علي الزمالك، يعني هو عندكم دوافع مطاطة بتروح وتيجي”.

وتابع آخر: “في ماتش الاهلي مكنش عنده دوافع الفوز لانه هيلعب في الكونفدرالية خلاص، انما معلق المباراة قال ان علي ماهر جدد دوافع الفوز تاني في ماتش الزمالك”.
وعلق المستشار محمد عطية، عضو اللجنه السابقة التى كانت تدير الزمالك، على تصريحات علي ماهر قائلًا: “كابتن على ماهر ما شاء الله لقى دوافع وطموحات أهو، بالطبع كما تعلمون، هنا الزمالك .. حيث لا ينطبقُ المنطق .. ولا تسرى القواعد .. ويُقهر المُستحيلَ .. هنا الزمالك الصانع لمنطقهِ .. الواضع لقواعده .. المُخضعُ للمُستحيل”.

علي ماهر
علي ماهر

وانتقد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، علي ماهر، قائلًا: “علي ماهر كان يقاتل أمام الزمالك، وكان يدافع بعدد كبير من اللاعبين، عكس ما فعله أمام الأهلي، أنا مندهش من التناقض الواضح بين الموقفين، لا أقصد أن علي ماهر قام بتفويت اللقاء للأهلي، أنا أرفض هذا المصطلح”.

وفاز الزمالك على فيوتشر، أمس الخميس، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدورى بهدف للاشئ فى الجولة الـ 27 من المسابقة على ملعب استاد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *