سلايدرفن وثقافة

بعد صدمة صورها.. القصة الكاملة لتشوه وجه الفنانة عبير أحمد بسبب عملية تجميل

صدمة سببتها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد لجمهورها، منذ يومين، بعد نشرها صورة شخصية تظهر انتفاخًا ضخمًا في وجهها إثر عملية تجميل.

 

اقرأ أيضا.. هجوم على الطبيب.. القصة الكاملة لصور ميادة الحناوي المتداولة بعد التجميل

وظهرت في فيديو وقت تورم شفتيها، قالت فيه إنها هادئة وتضحك وغير مهتمة لهذه النتيجة التحسسية، لعلمها أنها غير دائمة وستزول بعد ساعات.

وقالت: “الدكتور مستغرب أني بضحك وهادية.. الشيء اللي تعرفين آخره، سواء خسارة مادية أو ناس أندال مطلعوش كويسين مع السلامة.. خلاص شوى أسوي، الصحة هي الحاجة الوحيدة التي أزعل عليها، أنا كنت عارفة أن الانتفاخ يوم ويفش”.

سبب انتفاخ شفتي الفنانة عبير أحمد بعد عملية تجميل

وبعد ذلك، ظهرت عبير أحمد فيما بعد، في مقطع فيديو جديد، بصورة طبيعية كاشفة سبب تحسس شفاهها.

وروت عبير أحمد في مقطع فيديو عبر تطبيق “شناب شات”، تفاصيل ما حدث معها قائلة إن وجهها تورم وانتفخ وكذلك شفاهها بعد أن قررت أن تأخذ حقنة لتذويب الفيلر، كرد فعل تحسسي تجاه المادة التي حُقنت بها.

وتابعت أن نتيجة حقن الفيلر في البداية لم تُعجبها، إذ أصبح شكل شفاهها كشكل “بوز البطة” الشهير، لذلك أرادت إزالته لأنها لم تكن راضية عنه، وطلبت من طبيبها إزالته، ولكن جسمها تفاعل مع العقار المعني بتذويب الفيلر بصورة عكسية.

وأضافت أنها كانت تعلم أن جسمها حساس ولكن الطبيب لم يكن يعلم.

سخرية رواد مواقع التواصل من صور عبير أحمد

وسخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ملامح عبير أحمد بعد خضوعها لعملية تجميل.
وأعربت عبير أحمد، عبر تطبيق “سناب شات”، عن غضبها من سخرية رواد مواقع التواصل من صورها، مشيرة إلى أنها كشفت بنفسها عن سبب ما حدث معها وأن الحالة قد انتهت.

معلومات عن عبير أحمد

يذكر أن الفنانة عبير أحمد بدأت مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، واستطاعت في فترة وجيزة أن تصبح من أشهر فنانات الخليج، خاصة بعد ظهورها في الدراما السعودية، وتحديدا الجزء الرابع عشر من مسلسل “طاش ما طاش” بجانب ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.