رياضةسلايدر

بعد خروجه من مباراة سيراميكا منهارًا.. نجوم الكرة يدعمون حارس الاتحاد

كتبت – سها يحيي

شهدت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا التي أقيمت أمس، الخميس، وانتهت بفوز سيراميكا واقعة مؤسفة، حيث هاجمت الجماهير حارس الاتحاد أحمد يحيى وزملائه بالفريق، ما دفعه إلى رفض استكمال المباراة والخروج منهارًا.

اقرأ أيضا.. أول مباراة يقودها سواريش مدرب الأهلي الجديد

وقال يحيى قبل أن يغادر المباراة في الدقيقة 80: “والله ما هلعب كورة تاني”، حيث كان يمر الحارس بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة شقيقه أول أمس، الأربعاء، ورفض يحيى الحصول على راحة مقابل خوض المباراة أمام سيراميكا.

No description available.

دعم نجوم الكرة لـ”حارس الاتحاد”

 

وانتقد عدد من نجوم كرة القدم تلك الواقعة المؤسفة معربين عن دعمهم لحارس الاتحاد..

 

وكتب شريف إكرامي، حارس مرمى نادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين “تويتر”، “انت مش مسئول يا يحيي.. مش مسئول عن الجهل و التخلف و انعدام الآدميه.. مش مسئول عن انعدام الاحساس و المشاعر.. مش مسئول عن السعار و الهمجيه بدل الرحمة و الاحتواء و التقدير.. انت مش مسئول عن حاجات كتير يابني..رحم الله اخاك و يرزقك الصبر و الاجر و الثبات.. البقاء لله يا حبيبي”.

No description available.

 

كذلك حرص مجدي عبد الغني، على دعم أحمد يحيى حارس الاتحاد، حيث كتب عبر حسابه على موقع التدوين “تويتر”، “كل الدعم لأحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد”.

 

وقال خالد الغندور، نجم الزمالك والمنتخب السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “مش دائما المكسب و الخسارة هي أهم حاجة في الكرة، لاعب الكرة في النهاية انسان له مشاعر و الاحساس بالغير نعمة”.

No description available.

منح حارس الاتحاد لقب رجل الجولة

 

ومن جانبها أعلنت رابطة الأندية المصرية منح أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري لقب رجل الجولة رقم 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء على حساب رابطة الأندية المصرية عبر تويتر: “بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي والذي بعطائه اُختير لاعبًا للجولة، أبق رأسك مرفوعًا يا أحمد”.

 

يذكر أن فريق سيراميكا تمكن من الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بخماسية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين أمس، الخميس، على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *