رياضةسلايدر

بعد إعلان العين الإماراتي ضمه.. سر خسارة الزمالك صفقة المهدي مبارك

بعد تداول أنباء خلال الفترة الماضية بشأن انتقال المهدي مبارك، متوسط ميدان الفتح الرياضي، إلى نادي الزمالك، فجر نادي العين الإماراتي أمس، الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب.

اقرأ أيضا.. مصير مجهول.. رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك في “الميركاتو”

العين الإماراتي يعلن ضم المهدي مبارك

وأعلن نادي العين الإماراتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين “تويتر”، أمس الأربعاء، توصله لاتفاق مبدئي لضم المهدي مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبذلك ضاع المهدي مبارك من يد الزمالك بعد مفاوضات القلعة البيضاء مع اللاعب لمحاولة ضمه للفريق من أجل تدعيم مركز وسط الملعب بعد رحيل طارق حامد لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الحالي.

العائد المادي سر ضياع الصفقة

ومن جانبه أوضح محمد كيماخ، عضو المكتب المسير لنادي الفتح الرباطي المغربي، خلال تصريحات صحفية، سبب ضياع صفقة المهدي مبارك من الزمالك، قائلًا إن الصفقة كانت قريبة جدًا من الزمالك من خلال عرض رسمى من الفريق الأبيض الذى كاد بالفعل ينتهى من إجراءات حسم الأمور لصالحه، ولكن دخل العين الاماراتى فى اللحظات الأخيرة ونجح فى حسم الأمور لصالحه بسبب قوة العائد المادى الذى تقدم به بطل الإمارات للحصول على خدمات اللاعب”.

رغبة الفتح المغربي في رحيل المهدي مبارك

وكان نادي الفتح المغربي أعلن رغبة الإدارة في رحيل اللاعب للخارج وليس الانتقال لصفوف الرجاء أو الوداد المغربيين.
يذكر أن المهدي مبارك صاحب الـ21 عامًا قدم مستويات مميزة مع فريقه المغربي منذ أن التحق بالفريق الأول له، حيث شارك في سبعة وأربعين مباراة على مستوى بطولتي الدوري المغربي وكأس العرش المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.