سلايدرفن وثقافة

بعد إثارته الجدل بصورة مع امرأة.. 3 نساء في حياة مصطفى فهمي

أثار الفنان مصطفى فهمي جدلًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورة له برفقة امرأة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل رواد مواقع التواصل عن علاقته بهذه الإمرأة إن كانت زوجته الجديدة أم مجرد معجبة التقطت صورة معه.

زيجات مصطفى فهمي

وتزوج مصطفى فهمي ثلاث مرات من سيدة إيطالية والفنانة رانيا فريد شوقي والإعلامية فاتن موسى..

“إرينا” الإيطالية

كان الزواج الأول لمصطفى فهمي في بداية حياته من سيدة إيطالية تدعى “ارينا”، واستمر الزواج أكثر من 20 عامًا، وأنجبا ابنه عمر وابنته دينا.

الفنانة رانيا فريد شوقي

وكان الزواج الثاني من الفنانة رانيا فريد شوقي في 2007، حيث تزوجا بعد قصة حب استمرت خمس سنوات ثم انفصلا في هدوء.

الإعلامية فاتن موسى

وكان زواجه الثالث من الإعلامية فاتن موسى، حيث تزوجا في 2015، وانفصلا في شهر نوفمبر الماضي، وأثار طلاقهما ضجة كبيرة بسبب تصريحات متبادلة بينهما على مواقع التواصل وشاشات التليفزيون.

ومن جانبه كشف الفنان مصطفى فهمي خلال تصريحات تليفزيونية تفاصيل انفصالة عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، قائلًا: أنا بشوف الطلاق دا حاجة صحية جدا، أول سنتين في الزواج كان فيهم خلافات بسبب لبسها، وابتدت تزيد هذه الخلافات بعد كدا وأصبحت خلافات مستمرة، على طول بقا في شد وجذب، طبعا الناس كانوا بيشوفوا صورنا على السوشيال ميديا يقولوا أن إحنا في القمة السعادة دا مش شرط يكون واقع، وآخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر”.

وأضاف: “حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، إن إحنا هنروح لبنان عشان نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أن أنا مس هسافر، أخوها كان قعد عندي بقاله أسبوع، قولتلها أنا مش هسافر، لكن إزاى بقا، فاقامت العركة والخناقة واشتدت جدا والصوت على وعملنا خناقة كبيرة، أخوها قال كدا مش هينفع وانزلوا أطلقوا، وقالت إنى غدرت بيها، لا هي عارفة إنى هطلقها وهي عارفة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.