أخر الأخبار الجانبيةمنوعات

بسبب مقطع فيديو.. القصة الكاملة للقبض على اليوتيوبر المصرية تالا صفوان في السعودية

كتبت – سها يحيي

جدل واسع أثارته اليوتيوبر المصرية المقيمة في السعودية تالا صفوان، بعد القبض عليها من قبل السلطات السعودية واتهامها بالشذوذ الجنسي والتحريض على أفعال منافية للآداب.

اقرأ أيضا.. بعد اتهامها بالشذوذ الجنسي.. 13 معلومة عن اليوتيوبر تالا صفوان

مقطع فيديو يحمل إيحاءات خادشة للحياء

وظهرت تالا صفوان مؤخرًا في مقطع فيديو على “التيك توك”، وهي تستخدم إيحاءات خادشة خلال حديثها مع إحدى صديقاتها، وتعمدت توجيه عبارات تحمل إيحاءات خادشة للحياء لصديقتها عبر البث المباشر.

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تالا، ودشنوا هاشتاج “تالا تسيء للمجتمع”.

 

أول تعليق من تالا صفوان

وخرجت تالا بعد الهجوم عليها لتبرر ما فعلته بأن المقطع تم اقتصاصه من البث لتشويه سمعتها، قائلة: “خلص البث على الخير، لكن في واحدة، الله لا يوفقها، ولا يحللها، قسمًا بآيات الله، لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها، قصت جزء من البث، طلع المقطع بمنظر سيء، وطلعني أنا بمنظر سيء مستحيل اطلع فيه، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله، المشكلة إن المقطع جاب 600 ألف مشاهدة، 30 ألف لايك، وكل الكومنتات مستغربين، كيف هذا الكلام يطلع من تالا؟”

وتابعت: “المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي شيء، طب استنى تبرير الشخص، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت أنها من الأردن”.

 

القبض على اليوتيوبر المصرية

ومن جانبها أعلنت السلطات السعوجية إلقاء القبض على تالا صفوان بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء خلال بث مباشر رفقة إحدى الفتيات.

وقالت السلطات السعودية، في بيان لها، إن تالا صفوان ظهرت في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة، وإنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

وأوضح الأمن العام السعودي أن الفيديو احتوى على مضامين وإيحاءات جنسية خادشة للآداب العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *