سلايدرمصر

“الميت مبقالوش حرمة”.. غضب على “السوشيال ميديا” بعد تسريب فيديو لـ”جثة نيرة أشرف” من المشرحة

حالة من الغضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول مقطع فيديو مسرب من داخل المشرحة لجثة الطالبة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة” التي قتلت على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.

 

اقرأ أيضا.. “ليكون عبرة للآخرين”.. رواد “تويتر” يطالبون بإذاعة لحظة إعدام قاتل نيرة أشرف

غضب رواد مواقع التواصل من الفيديو المُسرب

وكتب أحد النشطاء، “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي صورت الفيديو هو خلاص الميت مبقاش ليه حرمة ؟!!!”

وتابعت آخرى: “اللي سرب فيديو جثمان المرحومة نيرة أشرف في الغالب كان قصده يدافع عن حقها ويحشد الرأي العام ضد المجرم بعد الحملات المستفزة جدا والمرعية لدعمه.. طبعا تصرف غلط جدا ويحمل اسئلة كتير.. لكن السؤال اللي يهمني، هل نحتاج لرؤية الدم والبشاعة فقط لنصدق ونتعاطف ونتضامن مع الحق؟”.
وأضافت ثالثة: “كلنا شوفنا فيديو نيّرة اشرف وهي في المشرحة ؟ طبعًا الفيديو ده مؤلِم جدًا جدًا جدًا، مشهد يُدمي القلب، ما بالك بقي بأمها وابوها واختها واهلها.. الله يرحمها”.

وقالت آخرى: “انا شوفت ڤيديو نيرة اشرف اللي فالمشرحة وحقيقي قلبي واجعني معرفش ازاي فيديو زي دا يتصور اصلا ، البنت مفيش حتة ف جسمها سليمة ، ازاي الوحشىية دي”.

وكتب آخر: “فيديو نيرة من المشرحة، ماتت ومش سيبنها في حالها لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة”.

 

أسرة نيرة أشرف تتقدم ببلاغ رسمي ضد مسرب الفيديو

ومن جانبها صرحت أسرة نيرة أشرف، بأن الفيديو أصابهم بحالة صدمة جراء مشاهدتهم لمشاهد الطعنات على جسدها وكشف عورتها، مؤكدين اتخاذهم كافة الإجراءات القانونية، وذلك بالتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو.
وقال والد الضحية أشرف عبدالقادر أنه تواصل مع المحامي خالد عبدالرحمن وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو.

 

الفيديو تم تصويره بطوارئ مستشفى المنصورة

وكشف خالد عبد الرحمن، محامى الراحلة نيرة أشرف، خلال تصريحات تليفزيوني تفاصيل عن الفيديو، قائلًا إن الفيديو حقيقي وتم تصويره بطوارئ مستشفى المنصورة، وانتشر بعد الحادثة بـ 24 ساعة.
وتابع أنه قام بتحذير مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة من عدم تسريب الفيديو بعد تصويره، وأنه سيتقدم ببلاغ في جميع طاقم التمريض حال تسريب الفيديو.
وأشار إلى أنه تقدم بشكوي لـ المحامى العام لـ نيابات المنصورة، موضحًا أن المتهم بتصوير نيرة ممرضة من المستشفى التى استقبلت الراحلة، وأن هذا الفيديو موجود لدى النيابة.
ولفت إلى أن الفيديو يوضح أن الاعتداء كان حادًا، ويوضح أن نيرة قتلت من الخلف وهناك خلع لـ فقرات بالعنق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.