رياضةسلايدر

“الخطيب أسطورة مصرية” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: “مع بيبو متخافش على الأهلي”

دشن رواد موقع التدوين “تويتر” هاشتاج بعنوان “الخطيب أسطورة مصرية”، وذلك بعدما وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة إلى جمهور الأهلي لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي في الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أبضا.. مصير مجهول.. رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك في “الميركاتو”

هاشتاج “الخطيب أسطورة مصرية”

وتصدر هاشتاج “الخطيب أسطورة مصرية” قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، بعد مشاركة عدد كبير من المغردين في الهاشتاج، الذين أشادوا بتصريحات الخطيب وعبروا عن احترامهم وحبهم له.

وكتب أحد المغردين، ” سهل تكون رئيس نادي لكن مستحيل تكون محمود الخطيب، نحن نفخر بك كونك رئيس اعظم نادي في الكون”.

وتابع آخر: “الخطيب يليق به ما لا يليق بغيره، يمشي واثقًا وكأنه حلم يمشي بيننا، بيده مفاتيح الفرح. الخطيب بعض من مصر وصورة على كشكول رسمها طفل، انه بيبو لا يعرف سوى الحب والا ان يحب وان تحبه كل مصر . اسماء كثيره مرت على الأهلي ولكن الخطيب مر في الأهلي كالدم في الشريان”.

وأضاف ثالث: “الخطيب اسطورة مصرية… رجل محترم ونجم كبير.. لا نسمع ولا نشاهد منه إلا الخير… يستحق منّا الدعم والمساندة والدفاع عنه”.

وقال آخر: “90 دقيقة دروس في قمة الشياكة والاناقة .. من حق كل أهلاوي أن يفخر برئيسة محمود الخطيب.. مع بيبو متخفش على الأهلي، بيبو وضع النقاط فوق الحروف وكشفهم بالأدب”.

 

أبرز تصريحات الخطيب أمس السبت

وكان الخطيب، قال خلال تصريحات له، أمس السبت، إن جمهور الأهلي أول المساندين للنادي في أوقات الأفراح والأزمات، معترفًا بتقصير الأهلي.

وتابع: “سنسارع في الإصلاح لأن من يعمل من الممكن أن يخطئ، ولكن العيب ألا ترى الأخطاء، ونحن نعرف كمسؤولين كيف نُعالج الأخطاء”.

وأضاف:” وقت تكوين الفريق الحالي كنا نبحث عن إعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن الأهلي منذ 7 سنوات، ووصلنا إلى نهائي دوري الأبطال 5 مرات في 6 سنوات وهذا أمر لم يحدث في العالم، وأن نحقق البطولة مرتين متتاليتين هذا إنجاز تاريخي، قبل أن نخسر البطولة في المرة الثالثة للأسف بمساعدة بعض الأشخاص من مصر”.

واستكمل: “الأهلي فاز بـ 12 بطولة في آخر 4 سنوات ما بين الألقاب المحلية والقارية وبرونزية كأس العالم للأندية وهذا إنجاز لم يحققه أي نادي في العالم، والأهلي فضل مصلحة منتخب مصر والوطن على مصلحة النادي وقت بطولة أمم إفريقيا رغم أننا كنا نشارك في كأس العالم للأندية”.

واستطرد: “نفس لاعبي الأهلي المتواجدين حاليا قبل 3 شهور كانوا يلعبون نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقبل شهور أيضا حققوا المركز الثالث في كأس العالم للأندية، فماذا حدث لهم؟ لاعبي الأهلي مضغوطين بدنيا وذهنيا بعدما وصلوا إلى قمة الهرم في المواسم الماضية، توقعنا حدوث هبوط في مستوى الفريق لكننا في منتصف الموسم، وواجهنا صعوبة في خلق دوافع جديدة للاعبين وتحفيزهم لأنهم لعبوا 3 مواسم بشكل متلاحق وهو رقم قياسي وغير مسبوق في العالم لعدد المباريات لأي لاعب في العالم، مع الطيران لعدد ساعات طويلة جدا لأن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي وصل نهائي إفريقيا 3 مرات متتالية”.

وأوضح أن هناك أمور أخرى خارجية تحاول النيل من الأهلي ومنها التحكيم الذي كان من ضمن الأسباب الرئيسية ضد الأهلي، وهناك أخطاء تحكيمية فجة ضد الأهلي ومجاملات في اتجاهات أخرى، لافتًا إلى أن النادي اتخذ قرار اللعب بالناشئين والعائدين من الإصابة لمنح الأساسيين راحة بدلا من اللعب لموسم رابع على التوالي دون راحة.

واختتم كلامه قائلًا: “الأهلي نشأته كانت وطنية، ولن نسمح لأحد بالمزايدة على الأهلي، وسيظل النادي داعما للدولة والقيادة السياسية”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *