رياضةسلايدر

إسلام جابر في ورطة.. القصة الكاملة لاتهام لاعب الزمالك بسرقة عقد زواج عرفي وإنكار نسب

أثار إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تسريب صورة عقد زواج عرفي له من فتاة.

 

اقرأ أيضا.. مكالمة شيكابالا وتصريحات لـ”أمير مرتضى”.. هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عقد الزواج، وصورة للفتاة الحامل في الشهر الرابع.

بلاغ ضد إسلام جابر

وتقدمت الفناة ببلاغ ضد اللاعب تتهمه بإنكار زواجه منها، وإنكار نسب الجنين الذي في بطنها إليه.

ونشرت الفتاة صورة البلاغ الذي جاء فيه أنن الفتاة التي تتهم اسلام جابر تعيش عقدها الثاني من العمر، وتُدعى أ. ح، تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا بالإضافة إلى إنكارها حملها منه والاعتراف بالجنين.

أول رد من إسلام جابر

ومن جانبه رد إسلام جابر على الصور المتداولة، قائلًا إن كل ما يُقال على مواقع التواصل الاجتماعي عار تمامًا من الصحة.

وتابع: “كل مايقال كذب وتضليل وسب في سمعتي، وسوف أخذ الإجراءات القانونية ضد الذين تحدثوا في تلك الشائعات”، مؤكدًا أنه لا يعرف أي شيء عن هذه الواقعة.

وأضاف: “لا أعرف هذه السيدة التي ادعت زواجها مني عرفيًا، وكل ما يثار في ضدي في الوقت الراهن مجرد شائعات هدفها النيل من نادي الزمالك بعد النجاحات الأخيرة”، مستكملًا: “اللي عنده دليل ضدي يقدمه”.

بدء التحقيق في البلاغ

ومن جانبها بدأت جهات التحقيق الاستماع إلى السيدة بعد تقدمها ببلاغ والتي قالت إنها تزوجت إسلام جابر منذ شهر مارس الماضي، وإن الزواج تم على يد محام أحضره لها لاعب الكرة، ثم طلب منها الاحتفاظ بورقتي الزواج في مسكن الزوجية الذي وفره لها.

وكشفت الزوجة أنها حامل في شهرها الرابع، إلا أن هذا الأمر أزعج إسلام جابر بشدة والذي غافلها واستولى على ورقتي الزواج العرفي دون علمها، وأخبرها أنه لن يعترف بعلاقتهما ولا بالمولود، فقررت تحرير محضر للحصول على حقوقها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *