أخر الأخبار الجانبيةمنوعات

أغنى رجل بالعالم لمتابعيه: «أرجوكم اشتروا عطري كي أشتري تويتر»

شارك إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، متابعيه بتغريدة غريبة، يطالبهم فيها بمساعدة في شراء موقع “تويتر” من خلال شرائهم لعطره الجديد.

 

وكتب إيلون ماسك في التغريدة المثيرة المنشورة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: «أرجوكم اشتروا عطري كي أشتري تويتر»، وسرعان ما انهالت عليه التعليقات مستغربة من فكرة ربط الفكرتين سوية.

 

جاءت هذه التغريدة، بعد ساعات من إطلاق إيلون ماسك، عطره الجديد الذي أسماه “بيرنت هير” وتعني “الشعر المحروق”، بائعاً منه 10 آلاف زجاجة بقيمة مليون دولار.

 

وناشد ماسك الناس عبر تويتر، وترجّاهم لشراء عطره، رابطاً الأمر بصفقة شراء العصفور الأزرق المثيرة للجدل، وأتى هذا الجدل بعدما غيّر ماسك معلوماته التعريفية على موقع “تويتر”، واصفاً نفسه “ببائع عطور”.

 

وغرّد قائلاً: “مع تمتعي بالمكانة التي أحظى بها الآن، كان اقتحام مجال صناعة العطور أمراً لا مفر منه.. لا أعلم لماذا قاومت هذا الأمر لفترة طويلة؟!”.

 

ووصف الموقع الإلكتروني لشركة تابعة لماسك، العطر الجديد بأنه “جوهر الرغبة المقيتة”.

 

ويبلغ ثمن الزجاجة الواحدة منه 100 دولار، في حين أن من المقرر أن تبدأ عمليات الشحن في الربع الأول من عام 2023، ليفي ماسك بوعد قطعه الشهر الماضي بإطلاق عطره الخاص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.