سلايدرفن وثقافة

أحمد السعدني في المقدمة.. شائعات الزواج تلاحق مي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت بفستان زفاف أبيض.

شائعات زواج مي عز الدين وأحمد السعدني

وفسر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهورها بالفستان الأبيض بأنها تزوجت من الفنان أحمد السعدني.

وتخرج بين الحين والآخر شائعات بشأن زواج مي عز الدين وأحمد السعدني، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع الاثنين، رغم تأكيدهما أكثر من مرة على عدم صحة هذه الشائعات.

تعليق السعدني على شائعات زواجه من مي عز الدين

وكان السعدني قد رد على شائعات زواجه من مي عز الدين من قبل، قائلًا: “علاقتي بمي عز الدين قوية، مي دي أختي .. ومها أمها دي أمي .. والناس دي عشرة سنين طويلة .. وعيش وملح .. واسرارنا عند بعض”.

وتابع: “معرفش ليه ظهوري مع مي دائما بيثير الجدل، يمكن عشان احنا صحاب، واحنا مجتمع شرقي، ولسه فيه ناس كتير أوي ميفهموش الصداقة بين الذكر والأنثى”.

وأضاف: “احنا صحاب بقالنا 15 سنة، ولو فيه حاجة كان يبقى من زمان، مش معقول واحد وواحدة يقعدوا مع بعض المدة دي كلها ومحدش يعرف عنهم حاجة، ومي عز الدين أختي بجد”.

مي عز الدين تلتزم الصمت

ومن جانبها، لم تعلق مي عز الدين على الشائعات التي تطاردها بين الحين والآخر بشأن زواجها، حيث قالت في تصريحات سابقة، “اقتنعت أن أفضل رد على الشائعات الصمت، لاني لما هجب مش هخبي عن الجمهور، لان الحب والزواج مش حاجة حرام عشان أخبيها”.

أخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن أخر أعمال مي عز الدين مسلسل جزيرة غمام الذي طرح في الموسم الرمضاني 2022، والمسلسل من بطولة مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *