سلايدرمصر

أبرزهم حنان ترك وخالد النبوي.. نجوم الفن ينعون ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في الجيزة، الذي وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 41 شخص وإصابة 14 آخرين.

اقرأ أيضا.. سقوط عدد كبير من الضحايا.. التفاصيل الكاملة لحريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة

نشاطر أشقاءنا ألم الحزن.. الدول العربية تعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أو سيفين

وكتب الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابه على موقع التدوين “تويتر”، ” خالص العزاء وصادق المواساة لكل الأخوة الأقباط وعلى رأسهم قداسة البابا تواضروس الثاني، في ضحايا الحريق الأليم بكنيسة أبو سيفين في الجيزة، وأدعو المولى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء”.

وقالت الفنان حنان ترك، عبر حسابها على “تويتر”، “خالص التعازي لاخواننا الاقباط فى ضحايا حريق كنيسه ابو سيفين سائلين الله تعالي ان يربط علي قلوب ذوي الضحايا وان يشفي المصابين اللهم امين “.

وكتب الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه على “تويتر”، “خالص التعازي لأهالي حادث كنيسة “أبو سيفين” ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

أما الفنان أحمد السعدني، فقال عبر حسابه على “تويتر”، “خالص التعازي للشعب المصري في ضحايا كنيسة ابو سيفين رحمهم الله و الهم اهلهم الصبر و تمنياتنا للمصابين بالشفاء كنيسه أبوسيفين”

وكذلك كتب الفنان خالد النبوي، عبر حسابه على “تويتر”، “خالص العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين الأليم .. اللهم ارحم الضحايا و اشفي المصابين و ألهم أهلنا الصبر..آمين”.

واندلع حريق هائل، صباح اليوم الأحد، في كنيسة “أبوسيفين” بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 14آخرين؟

وتقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

وكتب في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة”.

وتابع: “جهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري، للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *