رياضة

الأهلي يقترب من ضم ظهير أيسر منتخب فرنسا

الأهلي يقترب من ضم ظهير أيسر  منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان.

 

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي حالياً برئاسة محمود الخطيب ، بالتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق إستعداداً لبطولة أفريقيا و الموسم الجديد من الدوري.

حيث قامت لجنة التعاقدات في النادي، بالدخول في مفاوضات جادة مع الفرنسي لايفن كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان، ومنتخب فرنسا السابق  من أجل التعاقد معه خلال  الفترة الحالية من موسم الإنتقالات.

وتسعي إدارة النادي في التعاقد مع صاحب الـ31 عاماً لتعويض غياب علي معلول الذي أصيب مؤخراً بـ”وتر أكيلس”.

وذكر  موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي عن إهتمام إداراة الأهلي و دخولهم في سباق للتعاقد مع لايفن كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق.

وذكر الموقع إن الأهلي يحاول ضم كورزاوا بعدما أصبح حر في الوقت الحالي، ولا يتواجد في أي نادٍ.

وكان جيان ويليام وكيل أعمال اللاعب قال خلال تصريحات صحفية  : ” يوجد بالفعل اهتمام من قبل إدارة الأهلي للتعاقد معه، ونحن كذلك لدينا اهتمام بالنادي، لن نغلق المفاوضات أمام أي عرض، والأهلي المصري هو الأكبر في إفريقيا ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً وسجل مليئ بالإنجازات”.

وتابع حديثه : “حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من النادي الأهلي، ولكننا كما قلت لك لن نغلق الباب، في حال تلقي أي عرض سيقوم كورزاوا بدراسته مع عائلته أولا، وإذا أعجب اللاعب بالمشروع المقدم سنوافق على الفور”.

وأضاف : “أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي صديق مقربه له  والعلاقة جيداطة بينهم ،و إن كان يريد اللاعب عليه الاتصال بي، هناك عرض من نادي قطري كبير في الوقت الحالي، ونحن ندرس الأمر”.

واختتم ويليام تصريحاته قائلا: “الأمور المالية متروكة للنادي لتقديم العرض، اللاعب حر وكل ما يمكنني قوله هو أن ليفين يعرف الأهلي بأنصاره وهذا الشغف واليوم، يريد مشروعًا يتمتع بالشغف الرياضي والمنافسة فقط، الحديث عن المال ليس الأولوية”.

وكان  كورزاوا أنهى تعاقده مع باريس سان جيرمان منذ نهاية الموسم الماضي، وأصبح حتى الأن بدون نادي.

ويتدرب اللاعب حالياً بشكل فردي مع نادي موناكو، ويمتلك كورزاوا 257 مباراة في مسيرته الاحترافية سجل خلالها 25 هدفا وقدم 33 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *