سلايدرفن وثقافة

نجوم الفن يدعمون أنغام بعد أزمة مرضها.. تعرف على آخر تطورات حالتها الصحية

حالة من القلق انتابت جمهور الفنانة أنغام منذ إعلان إجرائها عملية جراحية وحدوث مضاعفات لها أدت إلى احتجازها في المستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية لـ”أنغام”

وكشف الدكتور وائل غفير، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، خلال تصريحات تليفزيونية، تفاصيل حالتها الصحية، قائلًا إن هناك تحسنًا فى حالة أنغام، وإنها موجودة حاليًا في المستشفى.

وأوضح أن أنغام لديها التصاقات فى الأمعاء وانسداد معوى، لافتًا إلى أنها أجرت عملية منذ أسبوع واستمرت 3 أيام، وخرجت من المستشفى، وبعدها اشتكت من آلام شديدة في البطن ودخلت المستشفى في حالة سيئة، حيث كانت لا تأكل ولا تشرب ولديها قيء مستمر”.

وأضاف أنه تم عمل أشعة لها وتبين التصاق الأمعاء مما أدى إلى انسداد معوى، وتم تركيب خرطوم للمعدة، مشيرًا إلى أن أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، وفرص الشفاء منها عالية جدًا.

نجوم الفن يدعمون أنغام

وحرص عدد من النجوم على دعم أنغام، حيث كتبت الفنانة يسرا، عبر حسابه على موقع التدوين “تويتر”، “حبيبتي الفنانة الجميلة أنغام، ألف حمد الله على سلامتك وربنا يتمم شفاكي على خير و ترجعي لبيتك و جمهورك في أتم الصحة و العافية.. اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما.. خالص الدعاء بالشفاء العاجل”.

وقال الفنان تامر عاشور، “أتمنى الشفاء للفنانة الكبيرة أنغام، وإن شاء الله تقوم بألف سلامة”.
كذلك حرصت الفنانة مايا دياب على دعم أنغام، قائلة: “سلامة قلبك أنغام يا رب ترجعي لعائلتك وجمهورك بصحة وسلامة وتكون فترة قصيرة وتعدي بخير”.

وقالت الفنانة أصالة: “الله يعافي الغاليه دائماً نغّومه وتقوم بألف سلامه وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّه وعافيه يارب العالمين”.

أما الفنان هاني شاكر، فكتب: “الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام، كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي”.

وقال الفنان صابر الرباعي: “دعواتنا و تمنياتنا للنجمة الكبيرة أنغام بالشفاء العاجل والعودة إلى نشاطها الفني وجمهورها في أتم الصحة والعافية ، نحن في انتظارك”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *