سلايدرمنوعات

“مفيش استرونج اندبندنت تاني”.. حفلة طلبات للزواج من رضوى الشربيني على “السوشيال ميديا”

بعد انتشار أنباء عن خطبتها، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وبدأت القصة عندما قام عدد كبير من جمهور رضوى الشربيني بالإشارة إليها على صفحتها الشخصية وإعلان خطوبتهم منها على سبيل الدعابة.

وردت رضوى مازحة: “محدش عزمني على خطوبتي ليه، الخطوبة رقم 1762″، وتفاعلت مع كل المنشورات بالضحك والمزاح.

العديد من طلبات الزواج على “السوشيال ميديا”

وبدأت رضوى الشربيني تتلقي العديد من طلب الزواج من الجمهور لترد بردود ساخرة، وقامت رضوى بإعادة عرض منشورات لأشخاص من الجمهور يعلنون ارتباطهم بها أو طلب الزواج منها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وانطلقت عدة صور ساخرة بشأن الإقبال على طلب الخطوبة والزواج من رضوى الشربيني، في حين سخرت الفتيات من عروض الزواج التي تنهال عليها بأنها تخلت عنهن، وهي التي تهاجم الرجال ويصفها البعض بـ”عدوة الرجال”.

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وكتبت إحدى الفتيات: “يعني مفيش استرونج اندبندنت تاني؟”، وقالت أخرى: “طيب وعدوة الرجالة وكده فين؟”، وسخرت أخرى قائلة: “هما حبوكي مرة واحده كده ليه”.

وسخر النشطاء من عروض الزواج والحب لرضوى الشربيني حيث كتب أحدهم: “انا زي زيك بالظبط قفلت نص ساعة وفتحت لقيت التايم لاين كله بيتجوز رضوى الشربيني”.

يذكر أن رضوى الشربيني نشرت رسالة لـ”السناجل” عبر حسابها على “الفيس بوك” في عيد الحب، قالت فيها: “لكل السناجل في عيد الحب.. عيد استقلال سعيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *