سلايدرفن وثقافة

محمد سعد في ورطة.. القصة الكاملة لانسحاب مخرج مسلسله الجديد “الحاج إكس لانس”

تصدر اسم الفنان محمد سعد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أزمة مسلسله الجديد “الحاج إكس لانس” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وبدأت الأزمة بانسحاب المخرج محمود كامل من إخراج المسلسل، وذلك بعد أسبوع من بدء تصوير المسلسل.

انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسل “الحاج إكس لانس”

وتداولت أنباء أن سبب انسحاب كامل من العمل هو تدخل الفنان محمد سعد في عمله إلى جانب وجود مشاكل فنية في السيناريو الذي كتبه بطل العمل.

وكتب المخرج محمود كامل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة”.

سر اعتذار المخرج عن العمل

وأوضح كامل، خلال تصريحات له، أن سبب الاعتذار جاء لأسباب خاصة بالسيناريو وليس خاصة بفريق العمل، لانه يرى أن السيناريو يحتاج الكثير من التعديلات الخاصة بالكتابة، لافتًا إلى أن الفنان محمد سعد هو من كتب السيناريو، وأنه حاول الوصول معه إلى بعض التعديلات الخاصة بالسيناريو، لكن هذه التعديلات تحتاج إلى وقت وجهد كبير، لذلك اعتذرت عن المسلسل لعدم دخولي عمل غير مكتمل الأركان.

يذكر أن يشارك في بطولة مسلسل “الحاج إكس لانس”، أحمد فتحي، وويزو، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف ورشة الكتابة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين.

ويعود محمد سعد للتليفزيون بمسلسل “إكس لانس” بعد 8 سنوات غياب عن تقديم أعمال درامية، منذ مسلسل “فيفا أطاطا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *