سلايدرفن وثقافة

لهذا السبب.. مي عز الدين لا تتابع مسلسلها الجديد “سوق الكانتو”

لم تستطع مي عز الدين متابعة مسلسلها الجديد “سوق الكانتو”، الذي بدأ عرضه أمس الخميس مع بداية شهر رمضان المبارك، على قناة “دي إم سي”، وذلك بسبب تعرض والدتها لوعكة صحية.

وكتبت مي عز الدين استورى عبر حسابها الشخصى على موقع الصور “إنستجرام”: “معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولى، والدتى تعبانة دعواتكم بالشفاء ورمضان كريم عليكم”.

يذكر أن مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار، ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسًا على عقب حيث يتحول من شاب مُهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *