سلايدرفن وثقافة

كتلة إبداع.. رواد “تويتر” يشيدون بفيلم “جدران” بعد عرضه على “watch it”

كتبت – سها يحيي

عرضت منصة “watch it” الرقمية لأول مرة فيلم “جدران”، أمس الخميس، بطولة درة ونيكولا معوض وفراس سعيد وهند عبد الحليم وأحمد بدير.

 

وأشاد عدد من المغردين على موقع التدوين “تويتر” بالفيلم بعد عرضه على “watch it”.

فيلم جدران
فيلم جدران

وكتب أحد المغردين: “فيلم جدران كتحدي جديد درة نجحت فيه وجسدت مشاعر ليلى من حزن، ضياع، شك، ترقب، هلع …باحترافية عالية، حضورها قوي والاقاع عالي بجذب الانتباه، كل المشاهد اعتمدت على أدائها واحساسها فقط، درة فنانة كبيرة بتتقن أي نوع من الشخصيات اللي بتقدمها”.

 

وتابعت أخرى: “فيلم جدران عبارة عن كتلة إبداع، ينافس الأعمال الأجنبية خصوصًا أنه فيلم رعب وداخله تفاصيل كتيرة، مبروك الفيلم”.

فيلم جدران
فيلم جدران

وأضاف ثالث: “فكرة فيلم جدران رايقة أوي ، مش هتصدق إن دا فيلم رعب عربي، كمان تمثيل درة يا جماعة في حتة تانية بجد، شابوو لكل فريق العمل”.

 

وقالت أخرى: “أول مرة أشوف فيلم رعب عربي أصدقه و الممثليين أبدعوا خصوصا درة بجد فيلم يستحق المشاهدة”.

فيلم جدران
فيلم جدران

يذكر أن فيلم “جدران” من تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وإنتاج سيني برو، وينتمي لنوعية أفلام السيكودراما والرعب الاجتماعي.

وتجسد درة خلال الفيلم شخصية ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

 

وكانت الفنانة درة أعربت عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد “جدران” على منصة ” watch it”، وكتبت عبر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر”، ” أتمنى أن يعجبكم منتظرة آراءكم وردود أفعالكم سأتابعها بنفسي هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *