طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية يؤدون امتحان الأحياء

طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية يؤدون امتحان الأحياء
مشاركة المقال:
حجم الخط:

واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وذلك تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.

وقام فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس.

وتفقد فضيلته بعد ذلك عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.

مقالات مقترحة

عرض الكل