أخر الأخبار الجانبيةعقارات

سيمنس هيلثينيرز ترحب بعمرو قنديل في منصب العضو المنتدب الجديد للشركة

 

أعلنت سيمنس هيلثينيرز، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الخدمات الطبية، رسميًا عن تولي عمرو قنديل لمنصب العضو المنتدب في مصر والسودان وجيبوتي وإرتريا وليبيا خلفًا لمايكل شمرمر الذي تولى هذا المنصب خلال السنوات الخمس الماضية.

 

وتعليقًا على توليه المنصب قال عمرو قنديل-العضو المنتدب لسيمنس هيلثينيرز في مصر والسودان وجيبوتي وإرتريا وليبيا: “إنه شرف كبير لي أن أشغل منصب العضو المنتدب للشركة في مصر وعدد من الدول الأفريقية. إنّ النجاح الكبير والإنجازات العديدة التي تمكنت سيمنس هيلثينيرز من تحقيقها على مدار السنوات الخمس الماضية كان نتيجة القيادة الماهرة التي وجهت مسيرتها طوال هذه الفترة، بالإضافة لكونها شهادة تميز لفريق العاملين بالشركة وشركائنا وعملائنا الأعزاء في المنطقة. وبمناسبة شغلي للمنصب الجديد، أعلن عن التزامي بمواصلة الجهد والعمل الدؤوب لتقوية شراكتنا الفعالة والمتنوعة مع شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص في مصر ودول المنطقة، بما يصب في مصلحة المرضى في كل مكان كل يوم”

 

وأضاف مايكل شمرمر-العضو المنتدب السابق لسيمنس هيلثينيرز في مصر والسودان وجيبوتي وإرتريا وليبيا: “خلال فترة شغلي لمنصب العضو المنتدب للشركة بالمنطقة، أصبح جليًا لنا أن قطاع الرعاية الصحية يتغير ويتطور بسرعة، وأن سيمنس هيلثينيرز تتمتع بمكانة محورية في قلب عملية التطور التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في دول المنطقة وأفريقيا بأكملها، والتي تُعد مصر مركزها ومحركها الرئيسي. ومع وصول مسيرتي في المنطقة لمرحلتها الأخيرة، أدرك تمامًا قدرات عمرو وحجم خبراته التي ستؤهله لبناء أساس قوى لمواصلة النجاح الذي تمكنا من تحقيقه في السنوات السابقة ”

 

يتمتع عمرو قنديل بخبرات متنوعة تتجاوز 20 عامًا قاد خلالها فرق عمل في قطاعات وصناعات مختلفة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأفريقيا. تولى قنديل العديد من المناصب القيادية والإدارية في المنطقة على مدار مسيرته المهنية. فقبل أن يشغل منصبه الحالي، تولى قنديل منصب نائب الرئيس ومدير عام شركة Ecolab بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقًا من دبي. قبل ذلك عمل في جنرال اليكتريك للرعاية الصحية لمدة 12 عامًا بالقاهرة، حيث ترقى في الوظائف حتى شغل منصب مدير عام منطقة شمال شرق أفريقيا. قبل جنرال اليكتريك للرعاية الصحية، عمل قنديل مديرًا للمشروعات في Consumers Energy بولاية ميتشجان الأمريكية قبل أن ينتقل لجنرال اليكتريك للطاقة كمدير للمشروعات في لويزفيل بولاية كنتاكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *