سلايدرعقارات

رويال للتطوير: الإسراع بمعدلات التنفيذ في 14 مشروعًا بمنطقة “ربوة التجمع”

 

أكد ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، أن تغيير اسم منطقة “بيت الوطن” بالتجمع الخامس إلى “ربوة التجمع” يتناسب بصورة كبيرة مع المزايا الاستثمارية للمنطقة، وتواجدها في منطقة مرتفعة في التجمع الخامس، بالإضافة إلى وجود العديد من المحاور والطرق التي تربطها بالمناطق المحيطة.

وأضاف أن المنطقة تتميز باكتمال التنمية والمرافق بها، ووجودها بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بما يجعلها حلقة وصل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، فالعميل المتواجد بتلك المنطقة يستفيد من مزايا السكن في القاهرة الجديدة وفي نفس الوقت القرب من العاصمة الإدارية التي أصبحت وجهة للعملاء في السوق العقاري.

وأشار إلى أن المنطقة تتمتع بتصميم مميز ومرافق متكاملة وتنفيذ سريع من قبل الشركات المتواجدة بالمنطقة، وارتفاع نسبة إشغالات وتوافر الخدمات اللازمة للمعيشة في المنطقة، وهو ما يجعلها مؤهلة للسكن بها فورًا والاستفادة من كل تلك المزايا، لافتا إلى أن القاهرة الجديدة أصبحت متصلة بالعاصمة الإدارية من خلال منطقة “ربوة التجمع”.

وأكد أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في منطقة ربوة التجمع وهي مشروعات ذات مزايا تنافسية قوية في منطقة شرق القاهرة، بإجمالي 14 مشروعًا في تلك المنطقة، وتعمل الشركة بقوة لسرعة التنفيذ والتسليم بتلك المشروعات وذلك لتحقيق أفضل استفادة للعملاء من وحداتهم، بالإضافة إلى الاستفادة من الانتقال التدريجي للعاصمة الإدارية وبدء وجود نسبة إشغالات بها.

وأوضح أن الشركة تعمل بقوة في تنفيذ تلك المشروعات، حيث يعد ارتفاع معدلات التنفيذ والتسليم في مشروعات الشركة أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على عملاء الشركة الحاليين وتدعم جذب عملاء جدد للشركة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *