سلايدرفن وثقافة

رواد “السوشيال ميديا” يودعون “وبينا معاد” بالحزن بعد عرض الحلقة الأخيرة.. ويطالبون بجزء ثاني

تصدر مسلسل “وبينا معاد” مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، أمس السبت، على فضائية “دي إم سي”.

وأشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمسلسل، كاشفين عن تعلقهم الشديد به وحزنهم لانتهاءه، مطالبين بعمل جزء ثاني للمسلسل.

مسلسل “وبينا معاد” فيه شخصيات درامية مرسومة بحرفية عالية

وكتب أحد النشطاء:” أنا نادرًا ما بتفرج على مسلسلات عربي بس تابعت وبينا معاد وعشان خلص هاتكلم عنه، المسلسل فيه شخصيات درامية مرسومة بحرفية عالية، وفيه تدفقات مشاعر صادقة وحواره سلس بسيط وحساس ومركز ودول مميزات في العمل، أنا مش هاقدر أقول أن القصة إجمالًا جديدة لكن أقدر أقول إن المعالجة فيها حرفية وفيها تشبيكة حلوة فعلًا”.

وتابع آخر: “مسلسل وبينا معاد. كيف سلط العمل الضوء على ضرورة تجمع الأسرة المصرية على هدف واحد.. وشدد على تربية الأبناء بشكل سليم رغم الانفصال بخفة دم ودراما طوال الأحداث، وهذا ما حبيت ابدأ بيه يومي انا هذا المسلسل الناجح في تجمع الاسرة بعيد عن مسك الموبايلات وانشغالهم كل واحد بعيد عن الاخر رجع لبيت المصري فكرة المناقشة بين أفراد الاسرة في مشهد درامي خلف الشاشة وامامها، بجد شابوا للجميع افراد هذا العمل وياريت من مزيد من هذه الأعمال التي جمعت الاسرة في وقت واحد لمشاهده هذا العمل الذي جمع بين التربيه والدراما والحب الذي جسدت بيه جميله علي ذكري عاشت فيها أجمل حياتها ياريت نعيد من هذا العمل حتي يتجمع كل افراد الاسره علي عمل واحد”.

مسلسل جميل وراقي ولا يوجد به إسفاف

وأضاف ثالث: “‏الانسان بيتفرج على نهاية مسلسل وبينا معاد وهو مبتسم وعايش معاهم حياتهم أنا مش عارف هعمل ايه بعده بجد انا هكتئب”.

وقالت أخرى: “مسلسل جميل وراقى بيدخل القلب مفيش إسفاف بيرجعنا لمسلسلات زمان بحداثه الحاضر . كل الفنانين قامو بادوارهم على اكمل وجه، كان نفسى يكون له جزء تانى و تالت لانه يستاهل بجد، والشكر الخاص جدًا ل هانى كمال، مخرج و مؤلف المسلسل. التصوير الرائع لمصر فى ابهى صورها . بجد الشوتات بين اللقطات تجنن و فيها حب حقيقي لبلدنا. اتمنى تتفرجوا و تستمتعوا بيه زيي”.

معلومات عن مسلسل “وبينا معاد”

يذكر أن مسلسل “وبينا ميعاد” هو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *