سلايدرمصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

يهتم العديد من المواطنين بمتابعة أخبار حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة بصورة يومية في ظل ما تشهده من متغيرات بين الارتفاع والانخفاض.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، اليوم الجمعة ، انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، ليسود طقس مائل للبرودة صباحا ، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد ، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء .

ويتوقع أن يشهد غدا نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة ، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على السلوم ومطروح تمتد خفيفة إلى الإسكندرية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الجمعة: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة .

وانتهى فصل الشتاء الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26، وبدأ فصل الربيع قبل دقائق من نهاية يوم الإثنين 20 مارس ، وطوله: 92 يوم و 17 ساعة و 13 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *