سلايدرمصر

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

يحرص العديد من المواطنين على متابعة أخبار أحوال الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة بصورة يومية في ظل ما تشهده من متغيرات بين الارتفاع والانخفاض.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم نشهد استقرارا فى الأحوال الجوية، مع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة نهارا.

أضافت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على شاشة «extra news»، أننا نشهد ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، وهناك زيادة فى سطوع أشعة الشمس، والأجواء تكون مائلة للحرارة على أغلب مناطق من السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبري وشمال الصعيد، وحارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار.

تابعت أنه فور دخول ساعات الليل وغياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، لافتة إلى أن الفرق بين درجات الحرارة نهارا وليلا يصل إلى عشر درجات مئوية فى بعض الأماكن، وتكون الأجواء مائلة للبرودة على كافة الأنحاء.

أشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المهم على سائقي المركبات الحذر من تكون الشبورة المائية، خاصة فى الصباح الباكر، متابعة أن اليوم هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة وغير مؤثرة تماما على بعض المناطق من السواحل الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *