أخر الأخبار الجانبيةعقارات

«جبال للتطوير» تفتتح فرعها في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن خطة الدولة لتصدير العقار

أعلنت شركة جبال للتطوير العقاري -إحدى شركات مجموعة جي دي هولدينج- عن افتتاح أحدث فروعها في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن خطة الشركة لاستثمار نجاحها الداخلي ونقل تجربتها الاستثمارية المميزة إلى أسواق خارجية، وبما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار.

قال الدكتور أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة مجموعة جي دي هولدينج، إن هذا الفرع يعد نواة وبداية لتوسعات الشركة في كافة الدول العربية، وذلك من خلال ضخ استثمارات ضخمة لمواكبة التطور العمراني السائد في الشرق الأوسط، والعمل في أسواق متنوعة، لافتا إلى أن نجاح تجربة الشركة في السوق المصري ووجود خبرات قوية تعزز توجهها نحو الأسواق الخارجية.

وأضاف أن الشركة تتوسع بالفعل بفروع داخل السوق المصري، وذلك بالتوازي مع التوجه لأسواق خارجية، حيث تفتتح الشركة فروعا في مدن المنصورة وبورسعيد وبنها، وهي مدن تضمن تنفيذ انتشار قوي وتوسع كبير للشركة داخل السوق المصري، لافتا إلى أهمية هذا الانتشار في التعريف بمشروعات الشركة، وكذلك التواصل المباشر مع العملاء في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن مجموعة جي دي تعد من كبريات الشركات الرائدة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري بجمهورية مصر العربية، حيث انطلقت الشركة عام 2010 كشركة مقاولات ضخمة تمتلك العديد من المشروعات السكنية في مختلف أنحاء القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك 3 أبراج في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون وهى “ريفرسايد” و”توين تاورز” و”برج الجمهورية”، وقد عملت المجموعة منذ يومها الأول علي تبني مفهوم شامل وراق في مجال التشييد والبناء، وهي نقلة حقيقية في مفهوم السكن الراقي والمثالي، مع تقديم أسعار تنافسية بحيث تمثل مشروعاتها فرصة فريدة لراغبي السكن والاستثمار.

كما تضم مجموعة جي دي العديد من الشركات التابعة تحت إدارتها بإجمالي 8 شركات مثل شركة جبال للتطوير العقاري التي انطلقت عام 2010 وتملك العديد من المشروعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة وتحديدًا بالتجمع الخامس، بالإضافة إلي شركة الجمهورية للتنمية العمرانية، والتي احتفلت بمرور عام علي تأسيسها شهر مارس الحالي، وتمتلك مشروعات سكنية في التجمع الخامس ومشروع برج الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون وهو برج إداري- طبي- تجاري.

وتابع أن مجموعة جي دي شاركت في العديد من المشروعات الاستثنائية في مصر والشرق الأوسط مثل محطة كهرباء بني سويف أكبر محطة توليد كهرباء بالشرق الأوسط، وقناة السويس الجديدة ومترو الخط الثالث والرابع, البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى برجي ريفرسايد توين تاورز بالداون تاون وبرج الجمهورية أمام فندق الماسة، والعديد من المشروعات داخل مصر.

ونوه إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال الشركة خارج مصر تتضمن مشروعات مطار دبي، ومترو دبي، وبالم جميرا، وفندق ريو، بالإضافة إلى 42 برجًا ومسجدين بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك المجموعة سابقة أعمال أيضًا في المملكة العربية السعودية متمثلة في توسعات الحرم المكي والمسجد النبوي الشريف والصفا والمروة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *