سلايدرعقارات

تشیسترتنس البریطانیة للوساطة العقاریة تدخل السوق المصري من خلال شراكة استراتيجية مع جيمناي

أعلنت شركة تشیسترتنس، التي تعد من أكبر الوكلاء والاستشاریین في مجال العقارات، عن توقيع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في ھذا القطاع في مصر. حیث من المقرر أن تؤسس ھذه الاتفاقية لانطلاقة شركة تشیسترتنس في السوق المصري، وانطلاق هذا المشروع المشترك بین ھذین اللاعبين الأساسیین في السوق العقاري.

تھـدف ھـذه الاتفاقية إلـى الـعمل عـلى تطوير مـعایـیر الـوسـاطـة العقارية فـي مـصر، لتوفير تجـربـة فـریـدة لـلسوق الـمصري، والاسـتفادة مـن شـبكة تشـیسترتـنس الدولية وخـبرات الشـركـة فـي مـجال الاسـتشارات العقارية العالمية وخبرات شركة جيمناي الفریدة في السوق المحلي، لتقديم أفضل الخیارات وفرص الاستثمار المحلیة والعالمية.

تـأسسـت شـركـة تشـیسترتـنس عـام 1805 عـلى یـد تـشارلـز تشـیسترتـنس، ویـقع مـقرھـا الـرئیسـي فـي لـندن، وتـعد شـركـة تشـیسترتـنس إحـدى أھـم شـركـات الـوسـاطـة العقارية فـي الـعالـم كـما تـتمتع بتاريخ طويل فـي ھـذا الـمجال وتـوسـعت عـلى مـدار الـسنوات الماضية فـي عـدد مـن الأسـواق الدولية حـیث تـمتلك مـكاتب فـي الـمملكة المتحـدة وأوروبـا وأمريكا الشمالية والشـرق الأوسـط وإفريقيا وآسـیا، ویعمل بھا أكثر من ألف متخصص في مختلف مجالات التسويق العقاري.

وتـأسسـت شـركـة جيمناي لـلوسـاطـة العقارية عـام 2021 ومـنذ ذلـك الحین أصـبحت واحـدة مـن شـركـات الـوسـاطـة العقارية الـرائـدة في مـصر، وتـعمل بالوساطة العقارية بجمیع أنحاء الجمهورية، مـن شرق الـقاھـرة إلـى غـربھا، وصولا ً إلى الساحل الشمالي، كما تـعمل الشركة مع كبار المطورين في السوق المصري، بما في ذلك أورا ديفلوبرز ايجيبت وO-West و MSquaredوسوديك وبالم هيلز.

مـنذ إنشائها، تـنتقي شـركـة جيمناي فـرص الاسـتثمار الـتي تـوفـر إمكانيات نـمو ونـجاح فـریـدة لـعملائـھا، وتـراقـب دائـمًا فـرص الاسـتثمار التنموية الجديدة الـتي یـمكن أن تـكون إضـافـة لـلاقـتصاد الـمصري، نـظرًا لـقوة وتأثير قـطاع الـعقارات عـلى المشھـد الاقـتصادي الـمصري بـشكل عـام. كـما تـركـز جيمناي بـاسـتمرار عـلى خـدمـة الـعملاء المتميزة والاسـتشارات العقارية، بـاسـتخدام بیانات الـسوق والـرؤى والتحليلات الـتي تسـتند عـلى أحـدث التقنيات لتزويد الـعملاء بالخيارات والاسـتشارات الـلازمـة. وتـمكنت جيمناي، مـنذ تـأسـیسھا، مـن مساعدة عملائها على إتـمام صـفقات تزيد قـیمتھا عـن ١.٢ مليار جنیه، ومن المتوقع أن تزید ھذه القيمة بأكثر من الضعف في الفترة المقبلة.

ومـن جـانـبه أعـرب صـلاح مـوسـى، رئيس مجـلس إدارة تشـیسترتـنس، عـن سعادته بهذه الاتفاقية الـھامـة، قـائـلا: “أن نـجتمع لـلعمل سـویـاً كشـركـة وسـاطـة تـتمتع بـخبرة لا مـثیل لھا فـي الـسوق المحـلي وعـلامـة تجارية دولية مـنذ مـئات الـسنین مـن تـراث الـعقارات التجارية والسكنية، فسوف یكون بمقدورنا أن نقدم إضافة كبیرة للسوق المصري بدون أي شك.”

كـما عـلق كريم رضوان، الـرئـیس الـتنفیذي لشـركـة جيمناي لـلوسـاطـة الـعقاریـة، عـلى الإعـلان، مـضیفاً ً: “مـن خـلال ھـذه الاتفاقية، تـواصـل تشـیسترتـنس الـنمو وتـعزز محفظتها العالمية مـن خـلال الـعمل جـنبًا إلـى جـنب مـع لاعـب بـارز یـعمل فـي قـطاع سـریـع الـنمو فـي مـصر. یـسعدنـا توحيد جھودنا مع فریق الوساطة الأفضل في ھذا القطاع والذي أظهر بالفعل قدرات قویة في تنفيذ الخطط ووعود العملاء.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *