سلايدرغير مصنففن وثقافة

“بكرت وبكيتنا”.. نجوم الفن ينعون جورج الراسي بعد رحيله في حادث سير

حرص عدد من الفنانين على نعي الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم السبت، إثر حادث سير مروع على على طريق الحدود اللبنانية- السورية، أثناء عودته من إحياء حفلة بسوريا.

اقرأ أيضا.. بعد رحيله في حادث سير مروع.. 10 معلومات عن الفنان اللبناني جورج الراسي

وكتب الفنان وائل جسار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “بكرت كتير يا جورج ،الله يرحمك ويصبر اهلك ومحبينك”.

ونعت الفنانة نانسي عجرم الراسي، قائلة: “ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عايلته. ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما”.

وقال الفنان جورج وسوف، عبر حسابه على “تويتر”، “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

ومن جانبها حرصت الفنانة إليسا على نعي الراسي، قائلة: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها على “تويتر”، “خبر حزين كتير الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية… الله يصبّر قلبك نادين”.

ونعت الفنانة سيرين عبد النور جورج الراسي، قائلة: “بكير يا جورج شو مرّ هالخبر.. لأي متى بدنا نضل نخسر ارواح شبابنا عطرقاتنا المعتمة، الله يرحمك جورج الراسي ويرحم صديقته لكانت معه ويصبر اهلكن، نادين حبيبتي الله يقويكي”.

وقال الفنان وائل كفوري، ناعيًا جورج الراسي،”بكّيتنا يا جورج! الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل”.

وتوفي الراسي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من الحدود السورية، وفقًا لما ذكرته «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية الرسمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *