رياضةسلايدر

بعد تراجع الزمالك.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع شادي حسين لاعب سيراميكا

تصدر شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا اهتمام الأهلي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا.. الزمالك ضد فاركو.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موقف نادي سيراميكا من انتقال شادي حسين إلى الأهلي

وأوضح أحمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية، أن الصيغة النهائية لصفقة ضم شادي حسين إلى الأهلي لم تكتمل حتى الآن، متابعًا: “قرارات بيع اللاعبين لازم دايما يتم توفير البدايل المناسبة خاصة إن المواسم متلاحمة”.

وأضاف: “لو اللاعب اللي عندي طموحه يروح الأهلي معنديش مشكلة لكن الأهم بالنسبة لي إني أوفر البديل”.

ومن جانبه قال هاني العجيزي، المدرب العام لفريق سيراميكا كليوباترا، إنه ليس هناك أي مشكلة من مغادرة لاعبين طالما سيحقق ذلك الاستفادة للفريق، ويمكن الدفع بلاعبين من الناشئين لتدعيم صفوف الفريق.

موسم تعاقدات “نار” في القلعة الحمراء

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي، كشف منذ يومين، أن النادي الأهلي حسم ضم شادي حسين ومصطفى ميسي نجمي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسميًا.. الأهلي خلص أول صفقتين (شادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا”.

وتابع: “الأهلي هيدفع مقابل مادي ولاعبين إعارة لسيراميكا وخدوها مني في موسم تعاقدات نار في القلعة الحمراء”.

تراجع الزمالك عن ضم شادي حسين

وكان الزمالك يقترب من ضم شادي حسين لكنه تراجع بعد منافسة الأهلي له بسبب مغالاة ناديه في طلباته للاستغناء عن خدماته، وفقًا لتقارير صحفية.

يذكر أن شادي حسين سجل هدف تعادل فريقه أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على استاد السلام “الأهلي وي”، ضمن مافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *