سلايدرفن وثقافةمنوعات

بعد إثارته الجدل.. سر ظهور المصارع جون سينا بـ”جيب قصير”

إطلالة نسائية غريبة ظهر بها المصارع والممثل الأمريكي جون سينا في صور انتشرت له خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، دون معرفة سر هذه الإطلالة.

إطلالة نسائية غريبة لـ”جون سينا”

وظهر جون سينا في الصور وهو يرتدي تيشيرت باللون الأسود على جيب قصير فوق الركبة باللونين الأبيض والأسود بصيحة الكاروهات، على شراب نيون نسائي وحذاء ذو كعب عالي أسود اللون.

وأثار جون سينا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الإطلالة، حيث تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإطالة الغريبة التي ظهر بها، وتسائلوا عن سر ظهوره بهذا الشكل.

وسخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة جون سينا التي لا تتناسب مع شخصيته.

إطلالة جون سينا تعود إلى تصوير فيلم جديد

واتضح أن هذه الإطلالة تعود إلى تصوير دور جديد له في فيلم بعنوان “ريكي ستانيكي” في ملبورن بأستراليا، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وكان جون سينا قد عبر عن سعادته الشديدة لانضمامه إلى فيلم “ريكي ستانيكي”، وبجانب جون سينا يقوم ببطولة الفيلم زاك إيفرون ووليام ميسي وإخراج بيتر فاريلي والعمل سيتم طرحه عبر منصة أمازون برايم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية جون سينا فيه والتي تحمل اسم “ريكي ستانيكي” الذي هو في الواقع اسم صديق وهمي، اخترعه ٣ أصدقاء على مدار عدة سنوات حتى يكون لديهم شخص يلومونه على سوء سلوكهم، ومع ذلك، عندما تشك زوجاتهم وصديقاتهم في سلوكهم، يضطرون لتوظيف ممثل متعثر للظهور بشخصية ستانيكي على ما يبدو في شكل جون سينا.

يذكر أن جون سينا يشارك حاليًا في فيلم FAST X بطولة فين ديزل، حيث يعد ذلك الظهور الثاني له بسلسلة fast and furious.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *